الرئيسيةخليجيةمدرب الوكرة يدافع عن حظوظ فريقه في تفادي الهبوط

 

 

 

الدوحة (د ب أ)- عبر خوسيه ماوريسيو مدرب فريق الوكرة عن سعادته الغامر بفوز فريقه الثمين 3/1 على ضيفه مسيمير في المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري القطري لكرة القدم الخميس.

وأكد ماوريسيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “إن الفريق سيدافع بكل قوة عن حظوظه في البقاء ضمن الكبار فيما تبقى من مباريات الدوري”.

وأضاف “المباراة كانت من أصعب المواجهات التي لعبها الفريق حتى الان لاننا لم نكن نعرف كيف سيخوض مسيمير هذه المواجهة خاصة وان الخصم كان يلعب بإرتياحية كبيرة وليس لديه مايخسره”. .

وأوضح مدرب الوكرة “دخلنا المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز وازاد الضغط علينا بعد تقدم الخصم علينا ولكن بعد هدف التعادل تنفسنا الصعداء وحاولنا تصحيح الاخطاء خلال المرحلة الثانية خاصة وان اللاعبين قدموا مستوى جيدا وروحا قتالية عالية”.

وفي حديثه عن بقية مشوار الفريق في البطولة، قال ماوريسيو “لقد فزنا بأول نهائي من أصل أربع نهائيات تنتظرنا في المسابقة، عانينا بعض الشيئ في الشوط الاول بالنظر للضغط والسرعة الكبيرة التي لعبنا بها”.

وعن حظوظ فريقه في تحقيق البقاء خاصة بعد هذا الفوز، قال “من الوارد حدوث أي شيء وتنتظرنا مباريات قوية في الدوري وعلينا تحقيق أكبر عدد من النقاط من أجل تحقيق البقاء بالدورى لآننا بكل بساطة نستحق الاستمرار في المسابقة”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....