الرئيسيةمحليةمدرب انجلترا يكشف سر ضم خمسة مهاجمين!

(رويترز) – حصلت انجلترا على دفعة قوية بفوزها بهدف في الوقت القاتل على ويلز لتستمتع جماهيرها بليلة من الاحتفالات أعقبت انتقادات حادة للفريق وذلك قبل مواجهة سلوفاكيا في ختام مباريات المجموعة الثانية ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 في بفرنسا.
وشعر روي هودجسون مدرب انجلترا بسعادة بالغة بالطريقة التي فاز بها 2-1 على ويلز وهو أول انتصار لانجلترا في نهائيات بطولة كبرى بعد التأخر في الشوط الأول لترتقي لصدارة المجموعة بأربع نقاط من جولتين.
واعتبر هودجسون أن الفوز يثبت صحة قراره باستدعاء خمسة مهاجمين في تشكيلته المكونة من 23 لاعبا بعدما ضحى بمدافع إضافي لضم المهاجم دانييل ستوريدج والذي سجل هدف الفوز أمام ويلز وماركوس راشفورد (18 عاما) إلى التشكيلة.
وعوضت انجلترا تأخرها لتفوز بثنائية للبديلين جيمي فاردي وستوريدج.
وقال هودجسون “التغييرات تلعب دورا كبيرا في هذه البطولة لأن المباريات صعبة وسريعة.”
وهدف ستوريدج هو الهدف السادس الذي يسجل في الوقت القاتل خلال البطولة الأوروبية الحالية بينما سجلت أربعة أهداف فقط خلال النصف ساعة الأول من المباريات.
وبلغ عدد أهداف البطولة حتى الآن 34 هدفا.
وعلى الأرجح لن يدفع هودجسون برحيم سترلينج وهاري كين في التشكيلة الأساسية أمام سلوفاكيا يوم الاثنين المقبل نظرا لانخفاض مستواهما.
وأمام هودجسون ثلاثة أيام لدراسة التغييرات المحتملة في إطار سعيه للمضي قدما بالنهائيات وقيادة انجلترا لأول لقب كبير خارج أراضيها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة