الرئيسيةمحليةمدرب اوزبكستان يرفض كشف عن خطته !

سيدني (د ب أ) :

 

رفض ميرجلال قاسيموف المدير الفني لمنتخب أوزبكستان لكرة القدم اليوم الأربعاء التلميح بأي شيء عن  التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في مباراة فريقه المقررة الخميس أمام منتخب كوريا الجنوبية بالدور الثاني (دور الثمانية) لبطولة كأس  آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا.

وقال قاسيموف، إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء قبل المباراة الخميس، “ارتكبنا العديد من الأخطاء في المباراة أمام المنتخب  الصيني ولهذا لجأنا للتغيير في التشكيلة الأساسية أمام المنتخب السعودي وجلس سيرفير جيباروف على مقاعد البدلاء”.

وأوضح “ولكنني ما زلت أرى أنه من أفضل اللاعبين في أوزبكستان كما أنه سيلعب للمنتخب لسنوات طويلة مقبلة”.

وأثار جلوس جيباروف على مقاعد البدلاء في لقاء السعودية دهشة بالغة لاسيما وأن الفريق كان بحاجة إلى الفوز في هذه المباراة في ختام مسيرته بالدور الأول للبطولة من أجل التأهل للدور الثاني، وبالفعل، فاز المنتخب الأوزبكي على الأخضر 3/1 وتأهل لدور الثمانية.

وأوضح “ما زلنا نثق في لاعبين مثل جيباروف وتيمور كابادزه، ولكننا سنحدد  التشكيلة الأساسية التي سنخوض بها المباراة غدا بعد المران الأخير  للفريق اليوم. ولكن التشكيلة الأساسية ستكون رائعة”.

وأضاف “نختار طرق اللعب لكل منافس، وفي مواجهة كوريا الجنوبية، سنخوض اللقاء بأداء خططي مختلف، لدينا خطة بديلة وسنختار مجموعة من اللاعبين تتسم بالخبرة إضافة لبعض العناصر الشابة”.

وتعيد المواجهة مع كوريا الجنوبية في ملبورن بعض الذكريات المؤلمة  لقاسيموف ومنتخب أوزبكستان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة