الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب ايفرتون يترقب عودة المصابين

لندن- رويترز: ينتظر ايفرتون المنافس في الدوري الانجليزي بفارغ الصبر عودة الثلاثي يانيك بولاسي وجيمس مكارثي وروس باركلي مفاتيح لعب الفريق من الإصابة التي حرمتهم من المشاركة مع الفريق لبعض الوقت.

وقال ديفيد أنسورث مدرب ايفرتون المؤقت إن اللاعبين الثلاثة على وشك استعادة كامل لياقتهم والعودة للتشكيلة.

ويغيب بولاسي لاعب الوسط منذ ما يقرب من عام بسبب إصابة في الركبة لكنه شارك في تدريبات الفريق لأول مرة بينما يتوقع أن يتعافى مكارثي وباركلي من إصابتين في عضلة الفخذ الخلفية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال أنسورث “تدرب يانيك مع الفريق صباح أمس للمرة الأولى.

“نعمل على إعادة دمجه مع الفريق بصورة تدريجية.. إنه لاعب ممتاز.. أثبت نفسه وقدراته في مباريات الدوري.. يتميز بالسرعة العالية وهو ما نحتاج إليه في الفريق”.

وأضاف “عودة هؤلاء اللاعبين المميزين إلى تشكيلة الفريق سيمثل إضافة كبيرة لنا.. مكارثي أمامه أسابيع قليلة.. وكذلك الحال بالنسبة لروس تقريبا”.

وتولى أنسورث (44 عاما) تدريب الفريق بشكل مؤقت بعد إقالة الهولندي رونالد كومان الشهر الماضي لكنه يقول إنه يركز فقط على المباراة المقبلة بدلا من التفكير في امكانية استمراره في منصبه في وقت تستمر فيه مساعي ايفرتون للبحث عن مدرب دائم جديد.

وقال أنسورث “جرت مناقشات بالفعل حول المجالات التي نحتاج إلى تحسين مستوانا فيها أو التعاقدات الجديدة في يناير المقبل.. وسوف نستمر في ذلك.

“أتواصل مع كل الإدارات والأقسام.. وهذا لن يتغير ما دمت أشغل هذه الوظيفة.. وحتى يأتي شخص آخر لتولى المسؤولية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة