الرئيسيةعالميةمدرب باراجواي: مجموعتنا سهلة في غياب البرازيل والأرجنتين

 

 

نيويورك (د ب أ)- أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لمنتخب باراجواي أن وقوع فريقه في المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2016 (المئوية) أمرا إيجابيا للغاية، رغم رؤية المهتمين بكرة القدم العالمية أن هذه المجموعة هي الأصعب في البطولة.

وقال دياز: “لا أعرف إذا كانت مجموعة الموت، كان يمكن اعتبارها مجموعة الموت إذا كانت تضم البرازيل أو الأرجنتين، حيث أنهما فريقان يصعب مواجهتهما”.

وقال المدرب السابق لفريقي ريفر بلات وسان لورينزو الأرجنتينيين: “سنلعب أمام فريقين لم نواجهما من قبل مثل كولومبيا والولايات المتحدة، سنتحضر جيدا من أجل أن يكون لنا دورا مؤثرا”.

وأضاف دياز، الذي أعرب عن شعوره بالحماس كونه سيلاقي المنتخب صاحب الأرض في المباراة الأخيرة من دور المجموعات: “جميع المباريات صعبة، عدم اللعب أمام الأرجنتين أو البرازيل مثل البطولة الماضية أمر مهم، مواجهة الولايات المتحدة شيء رائع لأنها البلد صاحب الضيافة وستحظى بمساندة هائلة”.

وتستهل باراجواي مشوارها في البطولة في الرابع من يونيو المقبل أمام كوستاريكا، ثم تواجه كولومبيا، قبل أن تختتم مبارياتها في الدور الأول بمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة