الرئيسيةالدورى الاسبانىمدرب بايرن ميونخ: كنا نستحق نتيجة أفضل ضد برشلونة!

جوليان ناجلسمان – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ أحقية فريقه في الفوز بنتيجة أفضل على برشلونة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب يانز أرينا، ضمن إطار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن بايرن ميونخ حقق انتصاراً ساحقأً على برشلونة بثلاثية نظيفة للمباراة الثانية على التوالي، إلا أن ناجلسمان يرى النتيجة أقل مما يستحقه فريقه، لأنه خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل.
وقال المدرب الألماني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية اللقاء “لقد كانت مرحلة مجموعات رائعة فزنا فيها بجميع المباريات. لكن إذا نظرت لمباراة اليوم، كان لدينا العديد من الفرص للتهديف لتكون النتيجة أكبر. على أي حال، أنا سعيد بالنتيجة والأداء الذي قدمه الفريق في هذه المجموعة”.

ناجلسمان: جبل الديون سبب دمار برشلونة
وتطرق ناجلسمان للحديث عن الوضع الصعب الذي يمر به برشلونة في الموسم الحالي، حيث أقصي الفريق من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 21 عاماً.

قصص سبورت 360

وأردف قائلاً “لديهم جبل من الديون التي تسحب كل شيء إلى الأسفل، عليهم العودة إلى الطريق القديم. إنهم في مرحلة انتقالية ومن الطبيعي أن يكون لديهم موسم كهذا. لقد حدث هذا لأندية أخرى أيضاً”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة