الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب برايتون: سباعية البايرن لا تقلل من قوة توتنهام

قال جراهام بوتر مدرب برايتون أند هوف ألبيون، إنه يكن احترامًا كبيرًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، رغم البداية المتعثرة للنادي اللندني في البريميرليج ودوري الأبطال.

وذاق توتنهام مرارة خسارة مذلة (7-2)، الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني ما أثار تكهنات بشأن مستقبل بوكيتينو مع الفريق.

وأبدى بوتر، قبل استضافة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غدٍ السبت، إعجابه بفريق المدرب بوكيتينو في الشوط الأول أمام بايرن وقال إنه لم يستحق هذه النتيجة الثقيلة.

وقال بوتر في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “كانت نتيجة محبطة لهم أمام فريق كبير وحاسم أمام المرمى. لو كان لاعبو توتنهام بمثل حسم لاعبي بايرن كان من الممكن أن يتقدموا 3-0”.

وأضاف “ماوريسيو بوكيتينو مدرب كبير. أحترمه كثيرا لما قدمه للنادي، قاد توتنهام للمنافسة على الدوري. لا يحظى بموارد الأندية الأخرى لكنه قاد الفريق ليكون ضمن الأربعة الأوائل متفوقًا على فرق كبيرة أخرى، كما تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا. قام بعمل رائع”.

ويتأخر توتنهام حاليًا بفارق 10 نقاط عن ليفربول المتصدر ولم يحقق أي انتصار خارج ملعبه حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى بوتر هو الآخر من بداية صعبة مع برايتون ويحتل فريقه المركز الـ16 في الدوري دون أي انتصار منذ الفوز على واتفورد في الجولة الأولى.

© رويترز

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....