الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب #بيرنلي يمنح لاعبيه راحة

لندن- رويترز: يأمل شون دايك مدرب بيرنلي المنافس في الدوري الانجليزي أن يتحسن أداء فريقه بعد مباراته اليوم خارج أرضه في مواجهة سوانزي سيتي ويعول في ذلك على حصول فريقه على راحة لمدة أسبوعين بعد مباراة اليوم.

وانضم المدافع فيل باردسلي (عضلات الفخذ الخلفية) إلى قائمة الإصابات الطويلة في بيرنلي لكن مع عدم مشاركة الفريق في الجولة المقبلة من كأس الاتحاد الانجليزي في الأسبوع بعد المقبل بعد خروجه من البطولة على يد مانشستر سيتي فإن دايك يأمل أن يستفيد لاعبوه من فترة الراحة الطويلة المقبلة.

وقال دايك عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت “أحيانا لا ترغب في عطلة لكن في هذه المناسبة وبسبب كثرة الإصابات فإن العطلة ستكون في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

وسيعود المدافع ستيفن وارد للتشكيلة في مواجهة سوانزي سيتي الذي يحتل المركز 17 في القائمة بعد تعافيه من إصابة في الركبة غاب بسببها عن تسع مباريات في الدوري في حين عاد حارس المرمى توم هيتون لتدريبات الفريق بصورة كاملة بعد التعافي من إصابة في الكتف.

وفي نفس الوقت يستمر غياب المدافع جيمس تاركوفسكي (الفخذ) والمهاجم كريس وود (الركبة) ولاعب الوسط دين مارني (الركبة) إلى جانب آخرين لكن هؤلاء الثلاثة ربما يعودون قريبا للتشكيلة في مواجهة ساوثهامبتون بعد أسبوعين.

ويواصل المهاجم جون والترز (الركبة) والجناح روبي برادي (الركبة) التعافي بعد غياب طويل أيضا.

ويحتل بيرنلي المركز السابع بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 36 نقطة لكنه لم يحقق أي فوز في أخر تسع مباريات خاضها في الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....