الرئيسيةمحليةمدرب بيرو: لا أستطيع الجزم بصحة هدفنا في البرازيل

فوكسبروه (د ب أ)- تجنب ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو، مناقشة صحة الهدف، الذي سجله فريقه في مرمى البرازيل وصعد به إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا المئوية، مؤكدا أن تأهل بيرو كان عادلا.
وأوضح المدرب الأرجنتيني أنه لم يشاهد إعادة الهدف لكي يجزم بأنه كان باليد أم لا: “هل كان باليد أم لا، سأظل محايدا، لم أره بعد في التلفزيون ولكن أؤمن بأننا استحقينا التأهل”.
وأهدى جاريك الفوز، الذي حققه المنتخب البيروفي للجماهير، التي ساندت الفريق من مدرجات الملعب وهؤلاء أيضا الذين ناصروا المنتخب من بيرو.
وأضاف جاريكا، قائلا: “بيرو لعبت بشكل عملي، دافعت عندما تعين عليها الدفاع ووجهت ضرباتها عندما كان يجب عليها القيام بذلك، إذا كانت هناك أحداث قد صاحبت الهدف فهذا يدخل ضمن إطار المخاطر التي تتسم بها مثل هذه المباريات، دائما ما أدركت أن في مثل هذه المباريات يجب أن يكون هناك هامش للخطأ، رغم أننا مررنا بوقت عصيب خلال الفترة، التي احتاجها الحكم لأخذ القرار النهائي”.
وتحدث جاريكا عن أداء لاعبيه في المباراة مشيدا بـ “التضحية” التي قدمها اللاعب أندي بولو من أجل إيقاف البرازيلي فليبي لويس ومساهمته في الهدف، الذي سجله فريقه، كما أثنى على اللاعبين البدلاء، الذين شاركوا في الشوط الثاني من المباراة: “لقد كانوا حاسمين”.
وألمح المدرب الأرجنتيني إلى أن بيرو إذا لعبت “كفريق واحد” فإنه قوتها تزداد: “اليوم على سبيل المثال،الفريق بأكمله قدم تضحيات في الجانب التكتيكي، في الشوط الأول لم نصل إلى المرمى قط ولكن في الشوط الثاني تسيدنا الموقف”.
ويواجه منتخب بيرو في دور الثمانية نظيره الكولومبي، بقيادة الأرجنتيني الآخر خوسيه بيكرمان، وعن هذا الأمر تحدث جاريكا قائلا: “الآن يأتي الأكثر تعقيدا، إنه أحد أفضل المنتخبات”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة