الرئيسيةعالميةمدرب تشاد يشيد بخبرة الفراعنة

القاهرة (د ب أ)- أكد محمد عمر يحيى المدير الفني لمنتخب تشاد ان خبرة المنتخب المصري حسمت التأهل لمرحلة المجموعات بتصفيات كأس العالم بروسيا 2018 حيث استطاع الفراعنة ارباك صفوف المنتخب التشادي بالاهداف المبكرة والهجوم الكثيف والسريع.

وفاز المنتخب المصري الثلاثاء على تشاد 4/صفر في اياب المرحلة الثانية لتصفيات المونديال ليتأهل الفراعنة للمرحلة الاخيرة بنتيجة 4/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأوضح عمر في تصريحات صحفية عقب المباراة بحضور مراسل وكالة الانباء  الالمانية (د. ب. أ) ان تقدم المنتخب المصري 4/صفر في الشوط الاول تسبب في فقدان لاعبي تشاد لثقتهم وبدأت علامات الاستسلام تظهر داخل الملعب مما دفعه لإجراء تغييرات مع بداية الشوط الثاني لغلق المنافذ المؤدية للمرمى التشادي للحد من دخول المزيد من الاهداف والخروج باقل  خسارة ممكنة .

وأضاف ان ظروف تأخر وصول الفريق وعدم وجود وقت كافي للإعداد والتأهيل قبل دخول المباراة هي التي ادت الى الخسارة برباعية .

واختتم المدير الفني التشادي حديثه ،مشيرا إلى ان منتخب بلاده لعب وفقا للإمكانيات المتاحة وسيركز خلال تصفيات أمم أفريقيا بالجابون 2017.

يذكر ان الفراعنة وتشاد يلعبان سويا في المجموعة نفسها بتصفيات أمم  أفريقيا وفاز المنتخب المصري في اول لقاء بينهما في منافسات المجموعة  بخمسة اهداف مقابل هدف في تشاد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة