الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب تشيلسي يتحسر على إهدار الفرص

لندن – رويترز: طالب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي لاعبيه بالتحلي بفاعلية أكبر أمام المرمى بعدما سجل الفريق هدفا واحدا من 24 تسديدة خلال الانتصار 1-صفر على ساوثهامبتون في ستامفورد بريدج بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسيطر تشيلسي على المباراة فترات طويلة لكنه لم يهز شباك ساوثهامبتون سوى من ركلة حرة نفذها المدافع ماركوس ألونسو من مدى بعيد في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقال كونتي لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية “عندما لا يسجل الفريق الهدف الثاني فإنه يعاني يشعر الفريق بالخوف في كل ركلة ركنية وكل ركلة حرة ويملك المنافس فرصة لإدراك التعادل”.

وأضاف “سيطرنا على المباراة وسددنا 24 مرة وسددنا في القائم وكنا في حاجة إلى تسجيل الهدف الثاني حتى نشعر بالراحة”.

وتابع “حارس ساوثهامبتون فريزر فورستر كان جيدا إذا سددنا مرتين فقط وسجلنا هدفين يجب أن نشعر بالقلق سددنا كثيرا لكن يجب أن نكون أكثر دقة”.

وأصبح رصيد تشيلسي 38 نقطة.

وفاز تشيلسي ثماني مرات في آخر عشر مباريات، والهزيمة الوحيدة خلال هذه الفترة كانت أمام وست هام يونايتد في التاسع من ديسمبر.

وقال كونتي “يجب أن نشعر بالسعادة بأدائنا وبنظافة شباكنا في آخر عشر مباريات فزنا ثماني مرات وتعادلنا مرة وخسرنا مرة هذه مسيرتنا وهذا يوضح أننا نؤدي عملنا”.

وفشل ساوثهامبتون في المقابل في تحقيق أي فوز في آخر خمس مباريات بالدوري وتراجع إلى المركز 12.

وقال ماوريسيو بليجرينو مدرب ساوثهامبتون “كانت مباراة صعبة خاصة في الشوط الثاني عانينا كثيرا”.

وأضاف “عند اللعب بخمسة مدافعين لا يملك الفريق الكثير من اللاعبين في الوسط وسيطر المنافس على الكرة بشكل أكبر صنعنا فرصتين واقتربنا وقاتلنا حتى النهاية وكنا قريبين من إدراك التعادل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة