الرئيسيةمحليةمدرب تشيلي: أليكسيس فاجأني في تسديد ركلة الترجيح

 

 

 

سانتياجو (د ب أ)- أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة القدم أن مهاجمه أليكسيس سانشيز الذي سجل ركلة الترجيح الرابعة الحاسمة للفريق في مرمى الأرجنتين لا يتدرب على تسديد ركلات الترجيح بهذا الشكل مشيرا إلى أن طريقة تسديده للركلة كانت مفاجأة بالنسبة له كمدرب للفريق.

وسدد أليكسيس ركلة الترجيح الرابعة الحاسمة ليفوز المنتخب التشيلي على نظيره الأرجنتيني 4/1 بركلات الترجيح التي انتهت إليها المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في تشيلي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي.

وأكد سامباولي أنه لم يشاهد أليكسيس يتدرب من قبل على تسديد ركلات الجزاء بهذه الطريقة ولذلك كانت تسديدته مفاجأة وغير متوقعة.

وأوضح سامباولي “تسديدة أليكسيس غير متوقعة. لأننا نتدرب أحيانا على تسديد ركلات الجزاء في التدريبات ولكنني لم أشاهد أليكسيس يسدد ركلات ترجيح من قبل بهذه الطريقة”.

وسدد أليكسيس ركلة الترجيح على طريقة “بانينكا” الشهيرة ليحسم المواجهة تماما ويقود منتخب تشيلي للفوز بلقبه الأول في تاريخ بطولات كوبا أمريكا.

وقدم أليكسيس موسما رائعا في إنجلترا حيث تألق مع فريقه أرسنال في الموسم الماضي ولكنه لم يقدم أفضل مستوياته مع المنتخب التشيلي في البطولة الحالية حيث اقتصر رصيده على هدف واحد فقط أحرزه خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على المنتخب البوليفي 5/صفر في الدور الأول.

ولكن لحظة المجد جاءت إلى أليكسيس من خلال المباراة الرائعة التي قدمها في النهائي وركلة الترجيح الحاسمة التي خطف بها الأضواء.

وقال سامباولي إن إحساسا رهيبا ومروعا انتابه مع إحراز أليكسيس لركلة الترجيح الحاسمة حيث توج اللقب جهود اللاعبين والتدريبات الشاقة والطويلة والعمل والاستعدادات الشاقة التي خاضها الفريق في الطريق إلى اللقب.

وأضاف “ما من شيء تركه الفريق للصدفة. اللاعبون خاضوا البطولة من أجل إحراز اللقب”.

كما استنكر سامباولي ادعاءات انحياز الحكام للفريق خلال مباريات البطولة مؤكدا جدارة فريقه باللقب بعد العروض القوية التي قدمها على مدار مبارياته في البطولة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....