الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب توتنهام: لم نفقد الأمل في الدوري الإنجليزي

لندن (د ب أ) – قال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام إن لاعبيه سيواصلون الكفاح حتى النهاية أملا في اللحاق بليستر سيتي والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتغلب توتنهام على ضيفه مانشستر يونايتد 3/صفر ليكون الفوز الأول لتوتنهام على ملعب “وايت هارت لين” أمام يونايتد منذ 15 عاما، ويحافظ على فارق السبع نقاط الذي يفصله عن ليستر سيتي متصدر الدوري، قبل خمس مراحل من النهاية.

وقال بوتشيتينو إن اللاعبين يستحقون تقديرا هائلا للطريقة التي أدوا بها في تلك الظروف، حيث تأخر انطلاق المباراة بسبب الازدحام المروري كما واجه توتنهام ضغوط بعد أن وسع ليستر سيتي الفارق الذي يفصله في الصدارة إلى عشر نقاط بفوزه على سندرلاند 2/صفر.

وقال بوتشيتينو “كان الوضع صعبا لأن ليستر حقق الفوز، وبعدها تأخر وصول لاعبي يونايتد بسبب التكدس المروري.. كان الوضع صعبا في البداية لكن في الشوط الثاني قدمنا أداء جيدا للغاية وأنا أفتخر بلاعبينا.”

وسجل توتنهام ثلاثة أهداف متتالية خلال ست دقائق من الشوط الثاني أنعشت أماله من جديد قبل مباراته المقبلة أمام ستوك سيتي في 18 أبريل الجاري.

وقال بوتشيتينو “كانت لحظة رائعة للجماهير، وبالنسبة لنا. الفوز 3/صفر على يونايتد يبدو رائعا. لم يتذوق النادي مثل هذا الانتصار أمام يونايتد منذ 15 عاما.. لقد أظهرنا شخصيتنا وثقتنا وواصلنا الكفاح.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة