الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب توتنهام يجهز لاعبيه للانطلاقة الأخيرة

 

 

 

لندن (رويترز) – يجهز ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير تشكيلته للانطلاقة الأخيرة نحو المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وهو يدرك ان بإمكانه الطلب من لاعبيه البقاء في حالة تركيز في كل مباراة على حدى عقب عودة مجموعة منهم من التوقف الدولي.

ويحتل توتنهام المركز الثاني في جدول الترتيب وبفارق خمس نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر مع تبقي سبع جولات على نهاية الموسم ولكن عقب خروجه من بطولتي الكأس المحليتين يشعر بوكيتينو بالسعادة لتركيزه فقط على الدوري.

وقال المدرب الأرجنتيني لوسائل إعلام بريطانية “صحيح أننا دخلنا إلى مرحلة مختلفة مؤخرا.”

وأضاف “عقب نهاية التوقف الدولي سنخوض مباراة واحدة كل أسبوع وسيكون أمامنا الوقت للتجهيز للمباريات بطريقة مختلفة وللتدريب وتحسين الأداء والقيام بالكثير من الأمور التي لم تكن ممكنة من قبل.”

وتابع “نحن في لحظة نحتاج فيها لرؤية مستقبلنا بطريقة جيدة للغاية. من المهم مواصلة العمل بقوة وان نقاتل في كل مباراة.”

وسيواجه توتنهام في مباراته المقبلة منافسه ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب على استاد انفيلد عقب توقف لمدة أسبوعين بسبب خوض المنتخبات لمباريات ودية دولية. وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي في أول لقاء للمدرب الألماني مع ليفربول.

كما امتدح المدرب الأرجنتيني لاعبه هاري كين بعد ان سجل الأخير هدفين أمام بورنموث يوم الأحد الماضي ليرفع حصيلته من الأهداف إلى 21 هدفا هذا الموسم.

كما يتمتع توتنهام بأفضل دفاع في الدوري وهو بحاجة لتألق كين وخط الدفاع على أمل انتزاع ثالث ألقابه على الإطلاق في الدوري. وكانت اخر مرة فاز فيها توتنهام بلقب دوري انجلترا في عام 1961.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة