الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب #توتنهام ينتقد الحكام

لندن -رويترز: قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن الهدف الأول في خسارة فريقه على ملعب ارسنال 2-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ما كان يجب احتسابه وإنه “غير اتجاه المباراة”.

ومنح هدف شكودران مصطفي التقدم لأصحاب الأرض بضربة رأس أظهرت الإعادة التلفزيونية أنه كان متسلسلا بفارق بسيط في الدقيقة 36.

وكانت الركلة الحرة التي جاء منها الهدف مثيرة للجدل أيضا حيث احتسبها الحكم مايك دين ضد دافينسون سانشيز بسبب خطأ مع اليكسيس سانشيز الذي سجل الهدف الثاني بعدها بخمس دقائق.

وقال بوكيتينو للصحفيين “أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب الأداء والطريقة التي تلقينا بها الهدفين الخطأ لم يكن خطأ والهدف كان تسللا لا ألوم الحكم هذا وضع غريب. هذا الهدف غير شكل المباراة يجب أن نتقبل ذلك فنحن لا نتحكم في هذا الأمر.

“قبل الهدف كان الفريق يقدم أداء جيدا كنا أفضل منهم لكنه لم يكن خطأ واحدا بل اثنين”.

والخسارة أمام ارسنال تعني أن بوكيتينو فاز في مباراة واحدة بين 17 بعيدا عن ملعبه أمام ارسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول منذ توليه المسؤولية في 2014.

لكن بوكيتينو نفى أن يكون ذلك نهجا للفريق قائلا إن تطوير أداء الفريق في مواجهة كبار المنافسين على ملعب هم لم يكن أولوية قصوى لديه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة