الرئيسيةخليجية“مدرب جبان وبدون شخصية”.. صحيفة رومانية تبرز هجوم حارس الهلال السابق على...

كوزمين

سعودي 360 – أبرزت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية، هجوم حسن العتيبي حارس مرمى الهلال السابق على المدرب كوزمين أولاريو والذي يتولى قيادة جيانغسو سونينغ حالياً.

وتولى كوزمين تدريب فريق الهلال في الفترة ما بين يوليو 2007 وفبراير 2009 بينما حسن العتيبي مثل الموج الأزرق من 1994 إلى 2013.
وقال العتيبي في تصريحاته: “كوزمين مدرب معروف ولكن لديه مشكلة كبيرة لأنه جبان وبدون شخصية وكان يخاف من النجوم الكبار في الفريق ولا يستطيع استبعاد أي لاعب من هؤلاء خارج التشكيلة، ولم يكن صارماً”.

وأكمل: “كوزمين أراد التخلص مني وكانت لدي مشاكل كبيرة معه، لقد أساء التصرف معي عدة مرات ولهذا السبب تم إبعادي عن الفريق، كما واستغل طيبة محمد الشلهوب بعدم إشراكه”.

تصريحات حسن العتيبي:
وتحدث العتيبي في تصريحاته عبر إذاعة “يوف إف إم” السعودية، عن أفضل المهاجمين، قائلاً: “حسب قناعتي الشخصية فأن ماجد عبدالله هداف نادر وسامي الجابر مهاجم ذكي، ولكن ياسر القحطاني هو أفضل مهاجم مر على الكرة السعودية! لأن لديه كل المميزات من حيثُ المهارة والقدرة التهديفية وهو لم يُوفق كثيراً”.
وعن فشل انتقاله إلى النصر، قال: “وقعت عقداً مبدئياً مع النصر ووقتها لم تكن هناك فترة حرة ولذلك كان التوقيع مخالف لأنه تم قبل انتهاء عقدي مع الهلال”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة