Home الدورى الاسبانى مدرب رين يُحبط ريال مدريد في صفقة كامافينجا

مدرب رين يُحبط ريال مدريد في صفقة كامافينجا

مدرب رين يُحبط ريال مدريد في صفقة كامافينجا

إدواردو كامافينجا

وكالات : قال جوليان ستيفان، مدرب فريق ستاد رين الفرنسي، إن لاعبه إدواردو كامافينجا، يريد البقاء في الفريق، ويرفض الانتقال إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُعد كامافينجا من أبرز المواهب الشابة في الدوري الفرنسي بالموسم الراهن، ويتواجد على رأس أولويات العديد من الأندية الأوروبية، ومن بينها باريس سان جيرمان وريال مدريد ومانشستر يونايتد.
مدرب رين يحسم مصير كامافينجا:

وقال جوليان ستيفان في تصريحات أبرزتها صحيفة (آس) الإسبانية: “كامافينجا يريد الاستمرار معنا، مشاركة ستاد رين في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم، هو بالتأكيد خبر جيد من أجل أن يبقى اللاعب معنا”.
وتابع في نفس السياق: “نيته هي الاستمرار معنا، عكس ما تتداوله الصحف. هو يعلم أن أفضل شيء له بعد هذا الموسم هو أن يثبت نفسه في دوري الأبطال”.

وأضاف: “أنا أعرفه منذ أن كان في الفريق الثاني، كان عمره 16 سنة حينها وكان يعلم أنه جاهز ذهنياً قبل كل شيء. كانت أول خطوة هو أن يتدرب مع الفريق الأول، ثم نقوم بدمجه مع الفريق ليتعلم من اللاعبين الأكبر سناً”.
ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع كامافينجا حتى يكون بديلاً للبرازيلي كاسيميرو، والذي يُشارك كثيراً في تشكيلة زين الدين زيدان، ولا يحصل على قسطٍ كافٍ من الراحة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here