الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب سندرلاند: التعادل مع ستوك أفضل من الخسارة

لندن (د ب أ)- أبدى سام ألاردايس مدرب سندرلاند أسفه لتعادل فريقه 1/1 مع مضيفه ستوك سيتي في المرحلة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم السبت، ولكنه أعرب في الوقت نفسه عن رضاه بحصول الفريق على نقطة ثمينة.
وقال ألاردايس عقب المباراة “إنها نقطة رائعة على أي حال، ولكن بالنسبة لي فإنني كنت أفضل الفوز عن السقوط في فخ التعادل”.
وأوضح مدرب سندرلاند “إن الهدف الذي سجله ستوك سيتي غير صحيح بالمرة، حيث كان هناك خطأ صارخا ضد يونس قابول، وكان من حقنا الحصول على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد جيووف كاميرون (لاعب ستوك) داخل منطقة جزاء فريقه ولكن حكم المباراة ومساعده (لم) يشاهدا ذلك”.
اضاف ألاردايس “كل تلك الأمور وقفت أمامنا اليوم، وهو ما جعلنا عاجزين عن الفوز”.
واستدرك الاردايس قائلا “(لكننا) حصلنا على نقطة ثمينة للغاية، وامتلك حكم المباراة الشجاعة الكافية لاتخاذ القرار المناسب والصحيح باحتساب ركلة جزاء لنا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني”.
وتقدم ستوك بهدف حمل توقيع ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل النجم المخضرم جيرمان ديفو لسندرلاند في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع من ركلة جزاء.
وتلقت آمال سندرلاند في البقاء بالمسابقة ضربة موجعة بتلك النتيجة، بعدما أصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق نقطة خلف نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز السابع عشر، علما بأن لديه مباراة مؤجلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة