الرئيسيةعالميةمدرب سوريا: لا نخشى مواجهة اليابانيين

(رويترز) – أكد فجر إبراهيم مدرب منتخب سوريا أن فريقه بات جاهزا لمواجهة اليابان في ختام الدور الثاني للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019 رغم اعترافه بوجود فوارق كبيرة بين المنتخبين قبل لقائهما في سايتاما الثلاثاء.

ويبدو التنافس متقاربا في المجموعة الخامسة التي تتصدرها اليابان برصيد 19 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطة واحدة عن سوريا قبل الصدام المرتقب اليوم.

وسحقت سوريا منافستها كمبوديا 6-صفر بينما سجلت اليابان خمسة أهداف في شباك ضيفتها أفغانستان في الجولة الأخيرة يوم الخميس الماضي.

وفازت سوريا في ست من سبع مباريات وخسرت واحدة كانت أمام اليابان 3-صفر في عمان بينما فازت اليابان بست مواجهات أيضا لكنها تعادلت مرة واحدة وكانت على ملعبها أمام سنغافورة بدون أهداف بالجولة الثانية.

وقال إبراهيم في مؤتمر صحفي الاثنين “المنتخب الياباني الأفضل آسيويا بفضل تطوره على مختلف المستويات إداريا وفنيا وتنظيميا. ورغم كل الفوارق إلا أننا عازمون على تحقيق نتيجة جيدة تحقق هدفنا بالتأهل.

“أدرك تماما قوة أصحاب الأرض والدعم الجماهيري الكبير الذي سيلقاه اليوم إلا أنني واثق من قدرتنا على تحقيق الفرحة مع صفارة النهاية.”

وتابع “سنلعب لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة صعبة لكن هدفنا بلوغ الدور النهائي للتصفيات. اليابان تأهلت بالفعل ونحن كذلك بنسبة كبيرة وأعتقد أن معجزة سلبية لا قدر الله هي فقط قد تحرم منتخبنا من التأهل الذي عملنا له وحققنا نتائج جيدة في سبيله.”

ويرى البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب اليابان أن المباراة لن تكون سهلة “لان منتخب سوريا جاء إلى سايتاما ليحقق نتيجة جيدة أما بالنسبة لنا فاننا جاهزون للمباراة وهدفنا الفوز حتى نختم التصفيات بصورة جميلة ومقنعة.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة