الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب سيتي يمتدح الأداء الذي "لا يصدق" لسيلفا

(رويترز):

امتدح مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي الأداء الذي “لا يصدق” لديفيد سيلفا في المباراة التي اكتسح فيها الفريق منافسه وست بروميتش البيون 3-صفر في افتتاح مشوار الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين وقال انه سيسعى لتعزيز تشكيلته بشكل أكبر.

وكان سيلفا لاعب منتخب اسبانيا في أفضل حالاته حيث ضبط إيقاع خط الوسط إلى جانب يايا توري المتألق بشدة ليشق سيتي طريقه نحو هذا الفوز الكبير.

وقال بليجريني في مقابلة نشرت على موقع مانشستر سيتي على الانترنت “كان من المهم أن نبدأ الموسم بانتصار وان يكون الانتصار بالطريقة التي قمنا بها. كان من المهم أن نسجل أهدافا وان نلعب كفريق في غاية الاتساق بدون أن نمنح وست بروميتش أي فرص حقيقية للتسجيل.خضنا مباراة تبعث على السعادة.”

وأضاف “شعرت بالسعادة لرؤية اللاعبين أصحاب المهارات وهو يؤدون بشكل جيد. لعب ديفيد بشكل جيد حقا..خاصة في الشوط الأول. كان أدائه لا يصدق ولم يرتكب أي أخطاء.”

وقدم توري الذي سجل هدفين عرضا قويا ذكر الجميع بمستواه الذي ساعد سيتي على الفوز بلقبين للدوري في المواسم الأربعة الماضية.

وأثبتت قوة وسرعة لاعب منتخب ساحل العاج أنها أفضل تكملة لمستوى لمهارات سيلفا العالية في التمرير. وبعد أن استطاع رحيم سترلينج وخيسوس نافاس فتح اللعب على الجانبين سيطر سيتي منذ البداية وحتى النهاية.

وبدا بليجريني راضيا عن أول مباراة رسمية يخوضها سترلينج مع الفريق.

ووفر اللاعب المنضم لسيتي مقابل 49 مليون جنيه استرليني (76 مليون دولار) القوة التي افتقرها الفريق في بعض الأوقات الموسم الماضي وكان قريبا من تتويج أول ظهور له مع سيتي في الدوري بتسجيل هدف.

وقال بليجريني “سنحت له فرصتان واضحتان للتسجيل إلا انه يخوض أول مباراة له مع فريق جديد ومع مجموعة من الزملاء الجدد وفي ظل طريقة لعب مختلفة.”

وأضاف “ربما لا يكون أفضل أداء له إلا أنني اعتقد انه لعب بطريقة جيدة.”

وقال المدرب التشيلي انه سيتطلع لتعزيز تشكيلته.

ونقلت تقارير وسائل إعلام بريطانية عن بليجريني قوله “إذا ما استطعنا فإننا يجب أن نمتلك تشكيلة قوية لأن أمامنا أربع بطولات سنخوضها.” 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....