الرئيسيةعالميةمدرب صن داونز والحقيقة المفزعة قبل مواجهة أهلي فايلر

رينيه فايلر مدرب الاهلي

وكالات : – يسعى نادي صن داونز الجنوب أفريقي في تحقيق عودة قوية على ملعبه، عصر السبت المقبل عندما يستضيف العملاق المصري، النادي الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفشل صن داونز في تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب بملعب القاهرة الدولي بعدما خسر بثنائية التونسي الموهوب علي معلول، السبت الماضي.
ويأمل بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز في تحقيق نتيجة كبيرة للمرة الثانية ضد النادي الأهلي والفوز بثلاثية نظيفة على حساب السويسري رينيه فايلر والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لم يخسر الأهلي مع فايلر بفارق هدفين
خلال 31 مباراة للنادي الأهلي تحت راية السويسري رينيه فايلر هذا الموسم لم يستقبل الشياطين الحمر 3 أهداف في أي لقاء مهما كان الخصم.

وتلقى النادي الأهلي هزيمة واحدة بنتيجة مباشرة 1-0 في ميدان النجم الساحلي التونسي بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والخسارة الثانية كانت ضد الزمالك بركلات الترجيح 4-3 لكن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي.
ويعتبر الخسارتين الوحيدتين اللتين تعرض لهما النادي الأهلي مع فايلر هذا الموسم لا يمنحان صن داونز التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الشياطين الحمر يوم السبت المقبل.
والحقيقة المفزعة التي تؤرق بيستو موسيماني وهى لم يستطع أي فريق تسجيل هدفين في النادي الأهلي سوء الزمالك في السوبر المصري مطلع الموسم الجاري لكن الشياطين الحمر فاز بثلاثية مقابل هدفين وهى النتيجة التي لن تؤهل الفريق الجنوب أفريقي بالطبع على حساب صاحب الرقم القياسي في الفوز بتشامبيونزليج “أفريقيا” في 8 مرات.
والحقيقة المفزعة الأخرى وهى عدم فشل النادي الأهلي في التسجيل خلال كل المباريات هذا الموسم إلا مباراتي النجم الساحلي”1-0″ والزمالك”0-0″حيث إنه أحرز 84 هدفا واستقبل 14 هدفا مع السويسري رينيه فايلر.
ويحتاج نادي صن داونز إلى أن يكون في أفضل مستوياته الفنية مقابل أسوأ يوم للنادي الأهلي من أجل تحقيق العودة يوم السبت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....