الرئيسيةالدورى الايطالىمدرب عالمي مرشح لخلافة فيتوريا في نادي النصر

روي فيتوريا – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – بات البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، مهدداً بالإقالة من تدريب الفريق مع أول تعثر قادم سواء في الدوري السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية فأن لوتشيانو سباليتي يقترب من العودة إلى التدريب بعد عام ونصف من التوقف وبدء مغامرة جديدة مع النصر ليكون بدلاً من البرتغالي فيتوريا.
سباليتي مرشح لخلافة فيتوريا في النصر:

وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى أن إدارة النصر قررت إقالة فيتوريا بعد خسارته أمام الفتح والتعاون في أول جولتين من الدوري، وإقصاء الفريق من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالخسارة أمام بيرسبوليس بركلات الترجيح.
وأفادت التقارير بأن إدارة النصر كانت تنوي تعيين إيلين هورفارت كمدرب مؤقت ليقود الفريق أمام الأهلي في كأس الملك وذلك قبل التراجع وإعطاء فرصة أخيرة للبرتغالي فيتوريا.

ويملك سباليتي “61 عاماً” سيرة ذاتية قوية حيثُ تولى تدريب إمبولي وسامبدوريا وأودينيزي وأنكونا وروما وزينت بطرسبرج الروسي وآخر محطاته التدريبية كانت مع إنتر ميلان في 2017 حتى 2019.
🇮🇹 موقع “كالتشيو ميركاتو” الشهير :
بعد عام نصف من التوقف، سباليتي أحد المرشحين لتدريب #النصر السعودي بعد إقالة فيتوريا، الذي خسر أول جولتين في الدوري. #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/I5cSnqrKHp
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 24, 2020

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة نارية قادمة ضد الأهلي، يوم الثلاثاء 27 أكتوبر، وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويستضيف ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة مباراة النصر والأهلي، مساء يوم الثلاثاء القادم، عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....