الرئيسيةخليجيةمدرب عمان: نعلم إمكانيات "أسود الرافدين"

الرياضي:

أكد الفرنسي بول لوجوين مدرب المنتخب العماني تطلعه لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة العراق الاثنين في بطولة كأس الخليج لكرة القدم.

وتوقع لوجوين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أمام المنتخب العراقي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 22، أن تكون المباراة قوية للغاية بعد تعادل فريقه في الجولة الأولى مع الإمارات سلبيا وهزيمة العراق أمام الكويت بهدف نظيف.

وشدد المدرب الفرنسي على سعيه للمحافظة على الأداء الذي قدمه الفريق في مباراة الإمارات، ولكن مع وجود فاعلية هجومية أكبر من أجل اقتناص الفوز من أنياب أسود الرافدين.

وأشار لوجوين إلى ان تألق حراس المرمى وتقارب المستويات يعدان أهم أسباب  التعادلات في البطولة ممتدحاً في الوقت ذاته حارس مرمى المنتخب العماني علي الحبسي، مؤكدا “اعتمد على الحبسي بشكل كبير”.

وأوضح المدرب الفرنسي أنه تابع مباراة المنتخب العراقي السابقة أمام الكويت أكثر من مرة وقام بتدوين بعض الملاحظات عن المباراة ولكنه عاد  للتأكيد بان ما يهمه هو فريقه الذي تمنى أن يكون جاهزاً لتقديم مباراة  قوية.

وعن تأخره في إجراء التغييرات قال لوجوين “هذا قراري ولقد لاحظت الإرهاق على بعض اللاعبين وهو ما اوجب علي الصبر حتى لا نستنزف جميع التغييرات الثلاثة، بالإضافة إلى أن فريقنا قدم مباراة جيدة في الشوط الثاني ولعل ظروف المباراة هي من أجبرتنا على تأخير التغيير”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....