الرئيسيةمحليةمدرب فنزويلا يبرر الهزيمة أمام بيرو

فالبارايسو (د ب أ) :

 قال نويل سانفيسنتي المدير الفني لمنتخب فنزويلا إن طرد فيرناندو أوموريبيتا كان سببا رئيسيا في الهزيمة التي مني بها الفريق أمام منتخب بيرو صفر – 1  في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وقال سانفيسنتي “كنا أفضل شيئا ما ولكن هذا الطرد أثر علينا”، وأشار في  الوقت نفسه إلى أن منتخب بيرو لم يكن أفضل بشكل كبير رغم تفوقه العددي لأكثر من ساعة من زمن المباراة، “إنهم استفادوا من لاعب إضافي ومع ذلك  لم يسجلوا سوى من فرصة واحدة صنعوها.”

وجاء فوز منتخب بيرو ليتساوى جميع فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل فريق، وسيلتقي منتخب فنزويلا نظيره البرازيلي في الجولة الثالثة  الأخيرة.

وقال سانفيسنتي الذي يتوقع منافسة شرسة في الجولة الثالثة “يجب أن نتخلص من أثار هذه الهزيمة بشكل سريع ونبدأ التفكير في مباراة البرازيل. حتى في ظل غياب نيمار، البرازيل تبقى البرازيل، ولكننا سنقدم كل ما  لدينا.”

وأراد سانفيسنتي تعزيز ثقة لاعبيه بالإشارة إلى أن الفريق حقق قبل ايام  قليلة أول فوز له على منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا، رغم أن كل الترشيحات كانت تصب لمصلحة الجانب الآخر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....