الرئيسيةخليجيةمدرب #قطر: لقاء #العراق مفترق الطرق

 

الكويت (د ب أ) – قال الأسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري إن الفريق سيتحلى بأعلى درجات التركيز لدى خوضه المواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء أمام نظيره العراقي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم (خليجي 23) المقامة حاليا بالكويت.

ويدرك سانشيز، الذي قاد الفريق للفوز على نظيره اليمني 4/صفر في أولى مباريات الفريقين بالبطولة، أن مباراة الغد تعد الاختبار الأصعب لفريقه وربما بمثابة مفترق الطرق في مشواره بالبطولة.

وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين للحديث عن المباراة: “لقد قمنا بالإعداد للمباراة من خلال الاستشفاء بعد مباراة اليمن الأول ثم خضنا مرانا خفيفا والفريق جاهز بشكل كبير من أجل تقديم مباراة قوية.”

وحول استبعاد اللاعب عاصم مادبو من القائمة ، قال سانشيز: “للأسف اللاعب مصاب ولن يكون جاهزا، وهناك احتمالات مختلفة لاختيار البديل في نفس المركز، وربما لن نقوم بعمل أي تغيير على الفريق في المرحلة القادمة لكن سيتضح الأمر تماما بعد المران الأخير.”

وحول تأثير الفوز على اليمن برباعية، قال سانشيز: “الفوز بالأربعة على اليمن أمر ايجابي، ولا أخشى من تأثيرات سلبية على اللاعبين بسببه، لأن فريقنا محترف ولديه عقلية جيدة.. المباراة الثانية ضد العراق أمامنا فيها فرصة للتأهل، ولاعبونا جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية.”

وبسؤاله عن الظروف التي تشهدها البطولة وتأثيرها على الفريق، رد قائلا :”نحن نركز على المباريات فقط وأي أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر لا تشغل بالنا”.

وأضاف المدرب الأسباني “تابعنا مباراة العراق مع البحرين وشاهدنا مستواهم فهم فريق جيد للغاية، ولذلك يجب أن نكون جاهزين ونظهر بأفضل صورة للوصول إلى أبعد مرحلة في خليجي 23 .”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....