الرئيسيةخليجيةمدرب قطر: نحترم المنتخب اليمني ونستعد من الآن لمونديال 2022

الكويت (د ب أ)- قال الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم إن فريقه لديه الرغبة القوية للظهور بأفضل صورة ممكنة في بطولة كأس الخليج الحالية (خليجي 23) المقامة حاليا بالكويت وذلك بداية من مباراة اليمن في الجولة الافتتاحية والمقررة السبت على ملعب استاد الكويت.
وفي المؤتمر الصحفي للمنتخب القطري اليوم قبل المباراة، قال سانشيز: “في البداية، نحن سعداء للغاية بالمشاركة في البطولة سنبدأ مشورانا الطموح فيها أمام اليمن وسط رغبة قوية في تقديم مباراة جيدة وحصد النقاط الثلاث كاملة”.
وأوضح أن اللاعبين في المنتخب القطري لديهم الطموح والرغبة في إظهار إمكانياتهم وقدراتهم في هذه البطولة، وقال: “سنفكر أولا في الفوز بالمباراة الأولى ثم الفوز بشكل تدريجي في المباريات التي تليها”.
وأضاف: “جميع اللاعبين الموجودين في القائمة جاهزون لتقديم أفضل ما لديهم خلال البطولة من الناحية الفنية والبدنية والنفسية أيضا”.
وعن رأيه في المنتخب اليمني، قال سانشيز: “اليمن فريق طموح ولديه الكثير من المواهب. وبالنسبة لنا، نحترم المنافس بأكبر صورة ممكنة، ولكننا سنعمل ما يتوجب للحصول على أكبر فائدة ممكنة من هذه المباراة وهي
النقاط الثلاث التي تعزز من حظوظ الفريق في التأهل للدور المقبل”.
وأشار إلى أن البطولة قوية. وقال: “يعرف الجميع أهمية كأس الخليج. ولذلك، قررنا أن نشارك فيها بأفضل قائمة لدينا وأفضل مجموعة من اللاعبين رغم أن لدينا مشاركة مهمة للمنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا
للمنتخبات الأولمبية (تحت 23 ) بالصين نحن جاهزون بقوة لكأس الخليج ستكون إعدادا جيدا للاعبين قبل السفر إلى الصين”.
وأضاف: “أؤكد أن لدينا الطموح رغم أننا ندرك أن المنافسة فيها صعبة وليست سهلة على الإطلاق. نسعى لتحقيق أفضل النتائج. في قطر، نستعد لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، والمنتخب القطري تطور بشكل ملحوظ ومستمر أعتقد أن الفريق سيواصل التطور حتى يكون جاهزا للمشاركة في المونديال بصورة جيدة”.
وتحدث سانشيز أيضا عن توليه تدريب العنابي لأول مرة في خليجي 23 مؤكدا سعادته بهذه الفرصة لكن الطموح سيكون تقديم الأفضل والظهور بصورة جيدة في البطولة، لأن قيمة البطولة كبيرة لدى كل الخليجيين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة