الرئيسيةمحليةمدرب كاظمة راض عن الاداء منزعج من النتيجة امام الساحل

 
 
الرياضي :
 
اعتبر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة ان نتيجة التعادل التي حققها الفريق امام الساحل ضمن فعاليات دوري فيفا لم تكن واقعية ولم تعبر عنسير المباراة باي حال من الاحوال حيث اشار الجهاز الفني الى ان البرتقالي كان الطرف الاخطر والاكثر استحواذا على الكرة طوال احداث اللقاء ووصل الى مرمى الساحل في العديد  من المرات وكان قريبا من تسجيل اكثر من هدف لولا سوء التوفيق والرعونة في التعامل مع الكرة في الوقت المناسب امام المرمى من قبل لاعبي الفريق وهو ما اهدر علينا امكانية تحقيق النقاط الثلاث في المباراة.
واكد الجهاز الفني على ضرورة السعي لعلاج الاخطاء لاتي وقعنا فيها امام الساحل من اجل تلافيها في المباريات المقبلة التي نهدف الفى الفوز فيها دجميعا والخروج بالنقاط جميعا خاصة وان الفريق تعرض لكبوة في المباراتين الاخيرتين امام القادسية والساحل وبات من الضروري ان نستعيد ذاكرة الانتصارات مرة اخرى في الفترة المتبقية من عمر الموسم حتى ننهي الدوري في المربع الذهبي لبطولة الدوري .
ويعتبر المركز الرابع هدفا لكلا من اندية كاظمة والعربي اضافة الى خيطان الذي مازال يملك فرص خطف المركز من بين انياب الكبيرين كاظمة والعربي ايضا .
وفي سياق متصل بات رحيل كلا من سعيد مرجان وكامبوس امرا قريبا للغاية حيث اوصى المدير الفني بونياك بالتجديد فقط للمدافع ليما معه بقاء فاتريك فابيانو وسيدخل كاظمة  سوق الانتقالات لاصيفي المقبل من اجل ابرام تعاقدين اخرين ليكمل بهما ملف المحترفين في الفريق الاول لكرة القدم للموسم المقبل.
وعلى جانب اخر سيعود الفريق الى تدريباته الجماعية مساء اليوم مرة اخرى عقب الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد مباراة الساحل .
 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة