الرئيسيةالدورى الاسبانىمدرب كروزيرو يدعم سيلفا للتألق في ريال مدريد

برشلونة (رويترز) :

 تحقق حلم البرازيلي لوكاس سيلفا بالانضمام لريال مدريد مثلما قال مدربه السابق مارسيلو أوليفييرا وهو يصف لاعب الوسط بأنه “جوهرة.”

وسيقدم ريال بطل أوروبا لاعبه الجديد الموهوب الاثنين في معقله باستاد برنابيو بعدما توصل لاتفاق لضمه حتى 2020 في صفقة يعتقد أنها تبلغ 14 مليون يورو (15.7 مليون دولار).

وتفوق ريال في السباق لضم سيلفا البالغ من العمر 21 عاما والمميز في قيادة الهجمات من وسط الملعب وسيمثل إضافة إلى جانب توني كروس وهو يخطو خطواته الأولى في الفريق الأول.

وقال أوليفييرا مدرب كروزيرو لصحيفة آس الإسبانية “تحدثت مع لوكاس وهو سعيد جدا بتحقيق واحد من أحلامه. (مدرب ريال مدريد كارلو) أنشيلوتي حصل على جوهرة حقيقية.”

وأضاف “انه لاعب خططي ولديه رؤية جيدة.. يمكنه التمرير بدقة من مسافة 30 أو 40 مترا وتسديداته قوية.

“كنت أدعمه في التسديد من خارج منطقة الجزاء.. صدقوني لديه قدرات يمكن أن تتفجر أكثر. سيزيح أقرانه الذين يلعبون في هذا المركز.”

وتأثر وسط ملعب ريال برحيل تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ قبل بداية الموسم وهناك ضغط كبير على كروس بينما يلجأ أنشيلوتي على فترات للاعتماد على البديلين سامي خضيرة وأسير يارامندي.

وبين خضيرة وريال خلاف حول العقد ويتوقع أن يرحل عن النادي في نهاية الموسم الحالي بينما فشل يارامندي في تحقيق التقدم الذي توقعه كثيرون منذ صفقة انتقاله الكبرى من ريال سوسيداد.

ورغم تأكيد أنشيلوتي على أن يارامندي لا يزال عضوا مهما في تشكيلته فإن اللاعب فشل في فرض نفسه أساسيا في وسط الملعب حين سنحت له الفرصة.

وقد يكون في انضمام سيلفا لريال فرصة لرحيل يارامندي الذي يسعى أتليتيك بيلباو لضمه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....