Home عالمية مدرب كوريا: من الصعب مجاراة أداء منتخبات شرق آسيا

مدرب كوريا: من الصعب مجاراة أداء منتخبات شرق آسيا

مدرب كوريا: من الصعب مجاراة أداء منتخبات شرق آسيا

الرياضي- زهرة عبدالباقي:

أعرب شين تاي يونغ المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي عن سعادته بوصول فريقه إلى المباراة النهائية من بطولة كأس أمم آسيا للمنتخبات الأولمبية (تحت 23 سنة).

وقال تاي يونغ  خلال المؤتمر الصحفي: “انا سعيد جدا بما بوصولنا للمباراة النهاية وقد هنأت مع اللاعبين والجهاز الفني علي هذا الانجاز”.

وعن لقاء الدور النهائي اليوم، قال: مواجهة اليابان مرة ثانية يعكس قوة المنتخبات في شرق آسيا ومن الصعب مجاراة هذه المنتخبات، مشيراً الى ان الفريقين يعرفان بعضهما البعض فقد التقيان في السابق في اولمبياد لندن وحققنا الفوز فيها.

واضاف مدرب كوريا الجنوبية، اعتقد ان المباراة ستقام فى مناخ طيب سوف يستمتع به الجماهير خاصة ان الفريقين حققا هدفهما الاساسي وهو التأهل للاولمبياد، لكن يبقي هدف اخر وهو الفوز بالكاس الاسيوية لذلك اعتقد ان المباراة لن تكون سهلة على الاطلاق في ظل المنافسة القوية بين المنتخبين من اجل احراز اللقب، لذلك قمت باعداد الفريق جيدا وسوف اختار التشكيلة المناسبة من اجل تحقيق الهدف.

وعن رايه فى منتخبات غرب اسيا قال: من الصعب مجاراة هذه المنتخبات خاصة انهم من المنتخبات القوية والدليل اننا بذلنا مجهود كبير جدا فى التغلب عليهم مضيفا انه لم يكن يرغب فى مواجهة قطر فى نصف نهائي البطولة لكن نظام البطولة جعلنا نقابله وقد وجهنا صعوبات كثيرة امامه فهو من المنتخبات القوية فى غرب اسيا الى جانب العراق الذي نلاقيه.

وعن تنظيم قطر للبطولة قال: قطر لديها خبرات كثيرة فى تنظيم مثل هذه الاحداث الكبيرة مؤكدا ان التنظيم فى غاية الروعة خاصة ان كل شي يسير بشكل ممتاز وعلى ما يرام.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here