الرئيسيةمحليةمدرب كولومبيا يتحسر على فالكاو قبل ودية "الأزرق"

ا ف ب :

 قال المدرب خوسيه بيكرمان إن رادامل فالكاو “مشكلة كبيرة في حاجة إلى حل” بالنسبة لمنتخب كولومبيا في ظل افتقاره للعب بشكل منتظم مع مانشستر يونايتد في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وضم بيكرمان فالكاو إلى تشكيلته لمباراتي البحرين والكويت الوديتين الاسبوع القادم استعدادا لكأس كوبا امريكا.

ولا يشارك فالكاو – الذي غاب عن نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام الماضي بسبب الاصابة – كثيرا مع يونايتد تحت قيادة المدرب لويس فان جال منذ انتقاله للنادي الانكليزي على سبيل الاعارة من موناكو.

وقال بيكرمان للصحفيين “بالطبع هو مشكلة كبيرة في حاجة إلى حل.. كبيرة بحجم الحزن الذي يعاني منه فالكاو حاليا بالتأكيد.

“لكن بسبب معرفتي بقدرات فالكاو وعقليته وروحه القتالية فأنا لا أشك مطلقا في أنه سيخرج من هذا الموقف.

“سيكون معنا في هاتين المباراتين وأنا واثق أنه لم يفقد لياقته لكنه يمر بفترة صعبة في محاولة العثور على مكان له في فريق بعيد عن مستواه.”

واختار المدرب الارجنتيني تشكيلة من 24 لاعبا غاب عنها لاعب وسط ريال مدريد المصاب جيمس رودريجيز من أجل مباراة البحرين يوم الخميس القادم ثم لقاء الكويت يوم الاثنين التالي.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: ديفيد اوسبينا (ارسنال الانكليزي) كاميلو فارجاس (اتليتيكو ناسيونال).

مدافعون: بابلو ارميرو (ميلانو الايطالي) سانتياجو ارياس (ايندهوفن الهولندي) بيدرو فرانكو (بشيكطاش التركي) ايدر الفاريز بالانتا (ريفر بلات الارجنتيني) دانييل بوكانيجرا (اتليتيكو ناسيونال) جيسون موريو (غرناطة الاسباني) يوهان موخيكا (ريال بلد الوليد الاسباني) داروين اندرادي (ستاندار لييج البلجيكي).

لاعبو وسط: فريدي جوارين (انترناسيونالي الايطالي) خوان كوادرادو (تشيلسي الانجليزي) ابل اجيلار (تولوز الفرنسي) خوان كينتيرو (بورتو البرتغالي) كارلوس سانشيز (استون فيلا الانكليزي) إدوين كاردونا والكسندر ميخيا (مونتيري المكسيكي) ويلمار باريوس (توليما).

مهاجمون: رادامل فالكاو (مانشستر يونايتد الانكليزي) كارلوس باكا (اشبيلية الاسباني) تيوفيلو جوتيريز (ريفر بلات الارجنتيني) ادريان راموس (بوروسيا دورتموند الالماني) رافائيل سانتوس بوري (ديبورتيفو كالي) اندريس رنتيريا (سانتوس لاجونا المكسيكي).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة