الرئيسيةخليجيةمدرب لخويا: الفوز على بونيودكور أمر لذيذ

الرياضي:

أعرب الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق لخويا القطري، عن سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب بونيودكور الاوزبكي بهدف دون رد.. مشيراً إلى أن الفوز في أرض الخصم أمر لذيذ.

وعن المباراة قال: لقد قاتل اللاعبين بشكل جيد خاصة في الشوط الثاني رغم أن بعض الأخطاء قد حدثت ورغم ذلك كانت المباراة جيدة ومثيرة بين الطرفين واعتمد لخويا على الهجمات المرتدة وإغلاق المساحات أمام بونيودكور، وأهنيء الفريق الأوزبكي بالمستوى الجيد الذي ظهر به وأهنيء أيضاً فريقي على الفوز والأداء القتالي رغم الظروف التي مروا بها من إرهاق وإصابات.

وأضاف: أن الفريقان ارتكبا أخطاء متعددة كما ذكرت لخويا بسبب الإرهاق والاوزبكي بسبب التسرع في احراز الاهداف رغم الضغط الكبير الذي شكله اللاعبين على دفاعنا.

وقال: لا أعرف ما يحدث مستقبلا في البطولة ولكن علينا ان يكون تركيزنا أكبر في المباريات القادمة والمباراة التالية في البطولة من المؤكد ان لها وضعها الخاصة حيث ان لكل مباراة ظروفها.

وأضاف: من المؤكد أننا كلما نتقدم في البطولة ستصعب المهمة وتحتاج لجهود اكبر ولكننا وكما ذكرت نتعامل مع كل مباراة لوحدها خاصة وأننا جهودها موجهة على جبهتين في الدوري القطري وكذلك في البطولة الاسيوية وعلينا ان نفصل بينهما حتى لا نخلط الأوراق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة