الرئيسيةخليجيةمدرب لخويا يشيد بفوز فريقه على النصر

 

الدوحة (د ب أ) – أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق  لخويا القطري سعادته البالغة بالفوز باربعة اهداف دون رد على حساب النصر  السعودي في دوري أبطال آسيا.

واشاد بالماضي بالنتيجة وبأداء الفريق وبالروح التي اظهرها اللاعبون من اجل حسم النقاط الثلاث وانعاش آمالهم في المنافسة.

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : مثلما شاهد الجميع فقد قدمنا مباراة ايجابية على كل النواحي لعل اكثرها حصد النقاط الثلاث وهو شيء مهم للغاية وقد تحدثت قبل المباراة عن ضرورة الفوز وهو ما تحقق في النهاية.

وأضاف “لعبنا بانضباط عال ولم نترك مساحات كثيرة للخصم حتى يصنع الفرص ويسجل علينا وبالتالي خلقنا الكثير من الكرات التهديفية التي لم  نستثمرها في الشوط الاول وهو ما حصل في المباريات السابقة.

وتابع: في الشوط الثاني نجحنا في التسجيل خلال وقت جيد للغاية وهو ما  سهل مهمتنا بعد ذلك واريد ان اشكر كل اللاعبين انطلاقا من حارس المرمى  إلى المهاجم بالإضافة للاعبين البدلاء ومثلما شاهدتم فقد نجح البديل محمد مونتاري في التسجيل بمجرد دخوله للمباراة وهذا امر جيد للغاية وانا  سعيد بما حققناه.

واضاف: في الشوط الاول خلقنا فرصا واضحة للتسجيل لكن سوء الحظ رافقنا وكنت قلقا من ان ذلك السيناريو الذي عشناه في مباريات سابقة سيتكرر ولكن  الشيء الإيجابي هو ان اللاعبين حافظوا على تركيزهم ورغبتهم في التسجيل وبالفعل كان الهدف الاول الذي سجله نام تي هي في بداية الشوط الثاني  مهما للغاية لانه فتح الابواب امامنا واكرر مرة اخرى انه عندما يكون الفريق مكتمل الصفوف وفي افضل حالاته فإنه قادر على تخطي اي منافس مع  احترامنا المطلق لنادي النصر الذي يبقى ناديا كبيرا.

وانهى بلماضي تصريحاته: الآن امامنا شهرين من العمل المتواصل والرهانات الكثيرة ولازال هناك اشياء كثيرة لنقاتل من اجلها وهي بطاقة التأهل للدور المقبل من دوري ابطال آسيا بالإضافة إلى كاس قطر وكاس الامير وعلينا بالتالي ان نظهر بأفضل صورة ممكنة من اجل تحقيق اهدافنا وتعويض اخفاقنا في مسابقة الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة