الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب مانشستر يونايتد يستبعد وجود الحافلة أمام مرمى ليفربول

عبر أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن ثقته بأن فريقه قادر على إنهاء الموسم  الحالي في المراكز الأربعة الأولى، رغم تعقد موقفه الحالي على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير في حواره مع شبكة “سكاي سبورتس”: “بإمكاننا قلب الأمور وتغيير تلك النتائج السلبية، من خلال العمل بقوة في التدريبات، وأعتقد أن مفتاح العودة إلى الطريق الصحيح، هو استعادة اللاعبين المصابين، مع إدراكي بحاجتنا إلى الوقت كي يتسعيدوا أفضل مستوياتهم بنسبة 100% من جديد”.

وأضاف: “إذا استعدنا ديفيد (دي خيا)- آمل أن لا يغيب طويلًا- واستعدنا بول (بوجبا) وأنتونتي (مارسيال) وخيسي (لينجارد) ولوك شاو وإيريك بايلي، سنصبح فريق أقوى”.

وتابع: “لا أحب خسارة المباريات، أنت تعرفني، وأعرف أن هذا النادي سيعود من جديد، بعد هزيمتين سيئتين أمام وست هام ونيوكاسل، لم نحقق الفوز بعيدًا عن ملعبنا منذ فترة، هذا يشغل فكري، ولكنه لا يؤرقني، أنظر إلى القادم، أنا متفائل، وأفضل التمتع بالتفاؤل وأكون على خطأ، على أن أكون متشائما وأ،ا على صواب، دائمًا ما أنظر إلى المباراة المقبلة باعتبارها فرصة، ومباراة ليفربول فرصة عظيمة لنا”.

وعن كيفية التغلب على ليفربول الذي سيواجهه يوم الأحد المقبل في قمة الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي: “علينا الاستعداد جيدًا، وأرى بأن اللاعبين مستعدين ذهنيًا، وسنحظى بدعم الجماهير، ليفربول يمر بمسيرة رائعة ويضم لاعبين أصحاب جودة عالية، ولكننا مانشستر يونايتد ونملك لاعبين جيدين هنا أيضًا، علينا إظهار جودتنا في تلك المباريات الكبيرة”.

وواصل: “من طبيعتي التفكير في السيناريو الأفضل، أعرف بأن الجماهير واللاعبين، سيكونوا في الموعد، سنحضّر أنفسنا جيدًا، وسيقدم اللاعبون كل شيء، ودعنا نرى ما سيحدث”.

وقال سولسكاير: “عانينا في مباريات وصل استحواذنا فيها إلى 75 و80%، ولم نتمكن من خلق فرص كبيرة، وأمام تشيلسي وليستر وكان الاستحواذ 50- 50، وكانت أمامنا المزيد من المساحات للهجوم، ولا أرى بأن ليفربول سيأتي بخطة الحافلة، فهذه ليست عقليتهم، وبالتالي أنتظر مباراة مفتوحة، وهذا يناسبنا”.

وعن مدى قدرته على الصبر والإبقاء على التفاؤل: “بالطبع أنا متفائل، هناك لاعبين شباب سيحصلون على الكثير من الفرص، نمر بظروف صعبة، ولكني لا أفقد صبري مع اللاعبين، بالطبع نحتاج إلى النتائج لزيادة الثقة، في بعض الأحيان نشعر بفوارق ضدنا، ولكن إذا قلبنا الأمور، ربما نحقق نفس المسيرة الإيجابية التي تمتعنا بها عند قدومي”.

وعن إمكانية إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار بهؤلاء اللاعبين: “بالطبع يمكننا تحقيق ذلك، نتطلع لإتمام صفقة أو اثنتين، وإذا لم نتعاقد مع أحد في يناير، سيقدم هؤلاء اللاعبون كل شيء”.

وعن حاجة ماركوس راشفورد للحصول على الراحة، أجاب سولسكاير: “حسنًا، في تلك اللحظة، لا يمكنني منحه الراحة في ظل الإصابات التي نعاني منها، فمارسيال غائب منذ 8 أسابيع، وبالتالي عليه لعب الكثير من المباريات أكثر مما تمنيت”.

وواصل: “ماركوس قلب هجوم، وقارد على اللعب على اليمين وعلى اليسار وفي المركز رقم 10، يرغب في التمتع بالقدرة في اللعب بكل المراكز، وبدوري أرغب في أن يواجه المرمى، أحب أن أكون مباشر وأهاجم بسرعة، ماركوس يتحرك بصورة جيدة، وبكنه بحاجة للراحة لمباراة أو اثنتين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....