الرئيسيةعالميةمدرب مصر يرفض الحديث عن جنسية جرانت!

القاهرة (رويترز) – طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم الجماهير الاحد بنسيان هزيمة ثقيلة أمام غانا في تصفيات كأس العالم 2014 قبل تجدد المواجهة بينهما في وقت لاحق هذا الشهر.
كما رفض كوبر بناء على طلب من إيهاب لهيطة المدير الاداري لمنتخب مصر الرد على سؤال بشأن جنسية افرام جرانت مدرب غانا وأجاب لهيطة بدلا منه “لقائنا مع غانا مباراة في كرة القدم وليس أكثر من ذلك.”
وتولى جرانت المولود في إسرائيل تدريب غانا في أواخر عام 2014 وقاد المنتخب في غضون أشهر لمكان في نهائي كأس الأمم الافريقية 2015 حيث خسرت أمام ساحل العاج بركلات الترجيح.
وسبق له قيادة تشيلسي وبورنموث ووست هام يونايتد في انجلترا.
وقال كوبر إن لاعبيه سيخوضون مباراة غانا المقررة في ملعب برج العرب على مشارف مدينة الاسكندرية الساحلية في 13 نوفمبر بكل قوة مضيفا “التفاؤل يسيطر على اللاعبين ويعلمون جيدا ان المصريين يعلقون آمالا كبيرة عليهم لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة الخامسة.”
وتابع “يتعين علينا نسيان الهزيمة أمام غانا بسداسية ونثق في قدرات لاعبينا.”
وحرمت غانا المنتخب المصري من التأهل لكأس العالم 2014 بعد فوزها 7-3 في النتيجة الاجمالية لجولة فاصلة عقب انتصار ساحق في لقاء الذهاب في كوماسي 6-1.
وتبحث مصر عن الفوز الثاني على التوالي في تصفيات كأس العالم وتتصدر المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من غانا وأوغندا ولا تملك الكونجو متذيلة الترتيب أي نقطة. ويتأهل المتصدر فقط إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.
وأشار كوبر الى انه لا يوجد أي خلاف شخصي وراء استبعاد اي لاعب من صفوف المنتخب مؤكدا انه ملزم باختيار 23 لاعبا فقط للمباراة.
وتابع “أؤمن بالفريق كمجموعة وليس كأفراد وحزين لغياب مصطفى فتحي وأحمد حسن كوكا بسبب الاصابة.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة