الرئيسيةالدورى الايطالىمدرب ميلان يكشف سر انبهاره بزلاتان إبراهيموفيتش

ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : قال ستيفانو بيولي أن ميلان لديه كل شيء ليكسبه في مباراته ضد بودو/جليمت النرويجي مساء يوم الخميس في الدوري الأوروبي، كما أعرب عن انبهاره باستعداد زلاتان إبراهيموفيتش البدني.

سيعود ميلان للملعب من جديد عندما يلتقي بالفريق الذي يتصدر الدولي النرويجي في ملعب السان سيرو في الدور التمهيدي الثالث من الدوري الأوروبي.
يعتقد بيولي أن الروسونيري الخاص به قد تطور منذ أن تولى منصب المدير الفني في أكتوبر 2019 ويريد رؤيتهم ينفذون خطة لعبه، وقال في المؤتمر الصحفي : “لقد حدث تطور من الجانب الفردي والجماعي وهذا نتيجة للعمل الذي نقوم به وفقاً للاعبين المتاحين لدينا”.

بيولي: إبراهيموفيتش أبهرني بدنياً
استطرد : “لا أحب النهج القائل بأن لدينا كل شيء لنخسره بدلاً من قول أن لدينا كل شيء لنكسبه..يجب أن ننفذ ما قمنا به في التدريبات وأن يكون لدينا الإصرار خاصة أمام فريق فاز بـ18 مباراة من أصل آخر 20 مباراة رسمية لهم وسيلعبون مباراة العمر”.

أما عن مستوى إبراهيموفيتش قال : “أذهلتني حالة إبراهيموفيتش البدنية الجيدة..كان يعاني من بعض الضرر البسيط ولم يلعب مباراتين وديتين وأعتقدت أنه سيواج صعوبات لكنه كان جاهزاً عقلياً وجسدياً أمام بولونيا وسجل هدفين”.
أما عن إشراك ساندرو تونالي وكرونيتش قال : “لاعبي الوسط الأربعة الذين أملكهم يمكنهم اللعب معاً والتناوب بسهولة..في طريقة لعبنا أحتاج إلى لاعبين أذكياء يعرفون كيف ينبون اللعب ويدافعون بشكلٍ جيد..كرونيتش لاعب جوكر بالنسبة لي لأنهم يمكن استخدامه في مركز أكثر تقدماً”.
تطرق بيولي كذلك إلى إمكانيات تدعيم الدفاع في نهاية السوق فقال : “لدينا 3 لاعبين مصابين وهم كونتي ورومانيولي وموساكيو..الأخيرين يتحسنون لكن لا يمكن إجبارهم على العودة للملعب الآن..أنا أثق في استعداد النادي ومهارات المختصين بالأمور التقنية لتحسين الفريق إذا كانت هناك فرصة لذلك”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....