الرئيسيةالدوري الانجليزيمدرب ويجان يمنع لاعبه من مشاهدة السيتي !
لندن -رويترز: يكتسح مانشستر سيتي كل منافسيه هذا الموسم لكن الحديث عن احتمال حصد رباعية لا سابق لها بحاجة للتوقف قليلا عندما يحل ضيفا على ويجان أثليتيك في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين المقبل.

وقلب فريق المدرب روبرتو مارتينيز التوقعات ليفوز على سيتي بقيادة روبرتو مانشيني في نهائي البطولة في موسم 2012-2013 وهبط بعد ذلك ليثبت أن البطولة الأقدم في العالم يمكن أن تقدم مفاجآت.

وسيحاول بول كوك مدرب ويجان منع لاعبيه من مشاهدة فوز سيتي الكبير 4-صفر على بازل في دوري الأبطال.

لكنه ربما يتجه لمشاهدة هزيمة بريستول سيتي المنافس في الدرجة الثانية 5-3 أمام سيتي في مجموع المباراتين في الدور قبل النهائي لكأس الرابطة كإثبات على ما يمكن تحقيقه على المستوى الإيجابي.

وقال كوك، الذي أخرج فريق منافسه وست هام يونايتد في الدور الرابع، في مؤتمر صحفي “يمكنكم الجلوس هنا والحديث عن المميزات ومدى كفاءة المنافس لكن الحقيقة هي أننا سنحاول التغلب عليه.

ويعلم توتنهام هوتسبير، الذي مثل سيتي تألق في دوري الأبطال بالتعادل 2-2 مع مضيفه يوفنتوس، بصعوبة المواجهة عندما يحل ضيفا على روتشديل متذيل ترتيب الدرجة الثالثة.

وستكون المواجهة يوم الأحد المقبل باستاد سبوتلاند على أرض جديدة بعد تعرض روتشديل لانتقادات عديدة بعد الفوز على ميلوول في الدور الرابع.

ولم يسبق لتوتنهام مواجهة روتشديل لكنه ليس بحاجة لتذكيره لما عليه مباريات الكأس بعدما احتاج لمباراة إعادة لعبور نيوبورت المنافس في الدرجة الرابعة في الدور الرابع.

وينطلق الدور الخامس اليوم إذ يلعب تشيلسي ضد هال سيتي وليستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد.

وتستكمل المباريات الغد إذ يحل مانشستر يونايتد الحاصل على 12 لقبا في البطولة ضيفا على هيديرسفيلد تاون فيما سيأخذ وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون راحة من صراع النجاة من الهبوط عندما يلتقيان باستاد هوثورنز.

ويستضيف برايتون آند هوف ألبيون منافسه كوفنتري سيتي فيما يحل سوانزي سيتي المتألق ضيفا على شيفيلد وينزداي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة