الرئيسيةخليجية#مدرب_السيلية يشيد بالفوز الثمين على حساب #أم_صلال

الدوحة- الرياضي:

اعرب التونسي سامي الطرابلسي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي السيلية القطري، عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذي جاء على حساب أم صلال، 3-2، بالجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال الطرابلسي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة ،”لقد حققنا فوزا مهما على منافس مباشر لنا، صحيح أننا لم نقدم المستوى المطلوب، لكننا في النهاية حققنا الهدف الأهم، وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، على حساب فريق لا يستهان به على الإطلاق”.

وأضاف مدرب السيلية أن الفوز اليوم يعود إلى شخصية اللاعبين القوية، وقدرتهم على تحويل الخسارة إلى انتصار، في آخر ربع ساعة، ما يعكس الإصرار والعزيمة على تحقيق الفوز، وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتق كل لاعب.

وعن دخول المربع الذهبي للدوري، قال الطرابلسي ،ان التواجد فيه أمر جيد، لكن الاستمرار يحتاج الكثير من العمل، وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.. سنحاول بقدر المستطاع فعل ذلك، ونأمل أن نكون على قدر الثقة التي منحتها لنا إدارة النادي.

وعلى الجانب الاخر أرجع المصري محمود جابر، المدير الفني لأم صلال القطري، خسارة فريقه أمام السيلية، مساء اليوم إلى “الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبين”، وكذلك طرد ماهر يوسف.

وقال جابر “للأسف وقعنا في بعض الأخطاء منحت الفوز للسيلية في الدقائق الأخيرة، بعدما تقدمنا بهدفين لهدف حتى آخر 13 دقيقة، كما أن حالة طرد ماهر يوسف أثرت علينا وقلبت الموازين لصالح المنافس”.

وعن رأيه في حالة الطرد، قال جابر، لم أشاهدها جيدا وبالتالي من الصعب الحكم عليها، ولكننا في النهاية تأثرنا بالنقص العددي في صفوفنا ونجح المنافس في استثمار ذلك”.

وتابع مدرب ام صلال “أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا، وكما توقعنا المباراة كانت قوية وصعبة، نظرا لتقارب المستوي بين الفريقين، وشاهدنا كيف سجل السيلية هدفا في الشوط الأول من هجمة وحيدة، وفي الثاني استطعنا أن نعود ونتقدم في النتيجة، ولكن خسرنا بسبب الأخطاء الفردية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة