الرئيسيةخليجية#مدرب_العربي: مهمتي تحتاج عمل كبير!

الدوحة- الرياضي:

قدم النادي العربي القطري لكرة القدم مدربه الجديد الكرواتي لوكا بوناسيتش، لوسائل الاعلام عقب التوقيع معه لنهاية الموسم الحالي (2017-2018) خلفا للتونسي قيس اليعقوبي، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقد مساء السبت.

وعبر لوكا في المؤتمر الصحفي عن سعادته بالعودة للدوحة من جديد لتدريب فريق العربي.. مشيرا الى أنه فريق كبير وله قاعدة جماهيرية واسعة.

وقال “أعلم أن تدريب فريق العربي يمثل تحديا بالنسبة لي وأنا لا أبحث عن العمل السهل دائما أبحث عن الصعب والتحديات القوية وشاهدت فريق العربي في أكثر من مباراة وهو فريق جيد من حيث العناصر الموجودة به وكذلك اللاعبين الموهوبين ويحتاج لإعادة ترتيب حتى يكون في أفضل وضعية”.

وأضاف “أن الاجواء داخل النادي العربي تدعو أي مدرب للتفاؤل حيث أن إدارة النادي لديها رغبة كبيرة في أن يكون الفريق في أفضل صورة وتدعمني بقوة وهذا ما أحتاج له كما أن النادي لديه محبون يعشقون كرة القدم وهذا الأمر يسهل من مهمتي”.

وتابع لوكا: “أعلم أن المهمة ليست سهلة وفي نفس الوقت ليست مستحيلة وتحتاج لعمل وجهد كبيرين من جانبي وسوف أسعى في المرحلة المقبلة لاعادة تأهيل الفريق بالصورة المثالية من الناحية الذهنية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة