الرئيسيةخليجية#مدرب_الغرافة يطالب برأس حربة في الشتاء!

الدوحة (د ب أ)- اعترف الفرنسي جان فيرناديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة القطري بوجود مشكلة في مركز المهاجم الصريح يعاني منها الفريق هذا الموسم، وأثرت على النتائج حيث افتقد الفريق للفاعلية الهجومية في الكثير من المباريات.

ورغم الخسارة من الريان 2/3 في ختام مباريات الجولة التاسعة من الدوري القطري إلا أن المدرب الفرنسي عبر عن رضاه على المستوى الذي قدمه الفريق طوال اللقاء.

وقال فيرنانديز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “قدم اللاعبون مباراة كبيرة رغم أن ظروف اللقاء لم تكن في صالحنا على الاطلاق خاصة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ضدنا وكانت قاسية كثيرا علينا بالإضافة لتغاضيه عن احتسب ركلة جزاء لنا”.

وأضاف: “الريان استغل الفرص وحسم الانتصار لصالحه من خلال 3 تسديدات على المرمى فكان هذا السيناريو الصعب علينا والذي حرمنا من الخروج بنتيجة ايجابية”.

وبسؤاله عن امكانية التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قال فيرنانديز: “نأمل بالفعل أن يكون هناك تدعيم للفريق في الخط الهجومي، لأن هذه المشكلة يعاني منها الفريق بشكل واضح، ففي الكثير من المباريات رغم أننا نقدم مستويات جيدة إلا أن افتقاد الفاعلية الهجومية يضيع علينا الفوز أو الخروج بنتيجة ايجابية”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “أعترف أننا حاليا في وضعية صعبة بجدول الترتيب وعلى صعيد النتائج أيضا، وهو الأمر الذي يؤثر على ثقة اللاعبين بأنفسهم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة