الرئيسيةخليجية#مدرب_النصر يشيد بمعسكر الفريق

الرياض (د ب أ)- أكد جوستافو كوينتيروس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أن معسكر الفريق، الذي أقيم خلال الفترة الماضية بجبل علي بدبي، كان ناجحاً ومفيداً للفريق على الصعيد اللياقي والفني.

وقال كوينتيروس في تصريحات صحفية “انا راض عن المعسكر تماما واللاعبون كانوا متعاونين الى أبعد الحدود وملتزمين بالمواعيد بكل دقة، وكانت الانضباطية حاضرة بالمعسكر من جميع النواحي، ونتطلع لأن نرى نتائج ذلك في المباريات القادمة بداية من المباراة امام الرائد”.

وأضاف “خلال المعسكر عملنا على تطوير بعض النقاط، التي كانت تحتاج لتطوير لتتواكب مع تطلعاتنا لعطاءات ونتائج الفريق في المرحلة المقبلة”

وأشار مدرب النصر الى أن الفريق، إلى جانب نجومه المعروفين، يضم عناصر شابة وواعدة ينتظرها مستقبل، وهم يعتبرون رديف قوي للفريق.

وعن مباراة الفريق اليوم الجمعة امام الرائد في بطولة الدوري السعودي، قال كوينتيروس “كل مباريات الدوري مهمة والمنافسات بين الفرق قوية والرائد فريق لا يستهان به ويملك عناصر أجنبية محترفة على مستوى جيد، ولاعبوه يجيدون الادوار الهجومية بشكل جيد ويتميزون في الهجمات المرتدة”.

وتابع “لدي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي، وبما يملكونه من قدرات وإمكانياتتؤهلهم لأداء مباراة جيدة، ولتحقيق نتيجة إيجابية والعودة للرياضبالنقاط الثلاث.

من جانبه، ثمن اللاعب المغربي في صفوف النصر، محمد فوزير، مبادرة النادي بالاحتفاء به وبزميله سعد لكرو بمناسبة تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم، مضيفا أن “هذا يدل على روح الأسرة الواحدة والبيئة المميزة بالنادي، فمثل ما فرحنا نحن بتأهل المنتخب السعودي، هم فرحوا معنا بتأهل منتخبنا وهذا ايضاً يؤكد عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين”.

ووصف فوزير معسكر الفريق في دبي بأنه كان ايجابيا ،واستفاد منه المدرب في الجوانب الفنية واللياقية والتكتيكية.

وشدد فوزير على أن مباراة فريقه امام الرائد مهمة، حيث قال “خسرنا نقاطا في المباريات الماضية، ولا نريد أن نخسر المزيد لأننا حريصون على أن نكون مع الفرق التي تتنافس على الصدارة”.

ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة من ثمانيمباريات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة