الرئيسيةخليجية#مدرب_اليمن: لن نستسلم

 

الكويت (د ب أ) – قال الإثيوبي إبراهام مبراتو المدير الفني للمنتخب اليمني إن فريقه لن يستسلم خلال بقية مشواره في بطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23) المقامة حاليا بالكويت، مؤكدا أنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه بغض النظر عن فرصه.

وكان المنتخب اليمني قد استهل مشواره في البطولة الخليجية بهزيمة ثقيلة أمام نظيره القطري صفر/4 ويخوض مباراته بالجولة الثانية غدا الثلاثاء أمام نظيره البحريني قبل أن يلتقي المنتخب العراقي في الجولة الثالثة.

وكشف مبراتو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين للحديث عن مباراة الغد أمام البحرين، عن إجراء بعض التغييرات على التشكيل الأساسي للفريق الذي خاض المباراة الأولى.

وقال مبراتو “سيكون هناك تغييرات على التشكيلة والزج ببعض اللاعبين الجدد الذين سيحاولوا تقديم الأفضل، وربما يصنعوا الفارق.. مازلنا أمام مباراتين وسنقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، لأننا هنا نمثل اليمن، والكل يعرف جيدا ظروف الإعداد التي مر بها الفريق للمشاركة في هذه البطولة في ظل توقف للدوري منذ أكثر من عامين.”

وأضاف “لكنني أثق كثيرا في اللاعبين لتقديم عروض قوية، وإسعاد الجماهير التي تنتظر من الفريق الكثير، لأن الرياضة وكرة القدم بالتحديد هي من الأشياء القادرة على تمثيل اليمن ورفع علمه بشكل جيد في المحافل الدولية.”

وتابع مبراتو بشأن الخسارة الثقيلة أمام المنتخب القطري “سببها الرئيسي كان نقص الخبرة لأغلب اللاعبين الذين يشاركوا لأول مرة في بطولات الخليج، بالإضافة أيضا لضعف الإعداد.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....