الرئيسيةالدوري الانجليزيمدير الإنتر السابق ينتقد سلوك الجماهير بعد بيع لوكاكو

لوكاكو – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : أصر ماركو برانكا المدير السابق لنادي إنتر ميلان انه يجب على الجماهير أن تستعد للمبيعات المؤلمة مثل روميلو لوكاكو المتجه إلى تشيلسي، أو حكيمي الذي تم بيعه بالفعل لباريس سان جيرمان.

تم تشويه جدارية المهاجم البلجيكي خارج سان سيرو وهي رسالة أرسلها إنتر ألتراس يشكو فيها من هذا القرار وأن إدارة النادي “تركع على ركبتيها من أجل المال”.
وقال برانكا مُعلقاً على الحدث لراديو سبورتيفا : “أعتقد أنه يجب أن تكون خطوة للأمام من الجماهير..يجب أن يكونوا مستعدين للمبيعات المؤلمة لأنها يُمكن أن تحدث.

برانكا: يجب على جماهير الإنتر تقبل المبيعات
استطرد: “ربما تكون هذه فرصة للمشجعين لإظهار تشجيعهم للإنتر دائماً وبغض النظر عن الموقف الاقتصادي..خاصة في ظل وجود العديد من الصعوبات”.
قصص سبورت 360

وقال برانكا أنه يشعر بما يمر به المديرين مثل بييرو أوسيليو وبيبي ماروتا حالياً في ظل كفاح مالكو النادي “مؤسسة سونينج لتحقيق التوازن في الميزانية.
أضاف المدير الخبير : “لقد جربت مثل هذا التغيير في الاتجاه أيضاً، أسوأ شئ تشعر به هو عدم وجود خيار وهذا ما يشعر به الإنتر الآن..لكن من ناحية أخرى رأينا منتخب إيطاليا وهو يفوز كأس الامم الأوروبية بالروح القوية..وهو أمر ضروري للغاية للمحافظة على قدرة الفريق على المنافسة”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....