الرئيسيةعالميةمدير الكرة الجديد بالنادي: أتوقع هبوط  #كولن من #البوندزليجا

كولن – د ب أ: قال أرمين فيه مدير الكرة الجديد بنادي كولن الألماني لكرة القدم أمس الاثنين إنه يتوقع هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.

وتواصلت محنة كولن في الدوري الألماني (بوندزليجا) حيث ظل سجله خاليا من الانتصارات طوال 15 مباراة وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر الأخير، بعد أن أهدر تقدمه بثلاثة أهداف وخسر في النهاية أمام فرايبورج 3-4.

وصرح فيه خلال مؤتمر صحفي عقد أمس لتقديمه رسميا أمام وسائل الإعلام، بعد إعلان قرار تعيينه يوم الأربعاء الماضي “إذا فزنا لربما كنا قد احتفظنا بفرصة ولو ضعيفة”.

وأضاف “لكن الآن يجب أن نقول بوضوح إننا علينا، بطبيعة الحالة، وضع خطط جديدة.. إن لم تحدث معجزة كبرى، وهبط الفريق بالفعل إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل، سيكون علينا أن نطبق على الفور خطة تجعل الفريق من المرشحين للعودة إلى البوندزليجا)”.

ويتولى شتيفان روتنبيك تدريب كولن حاليا وقد أعاد أرمين فيه التأكيد على أنه لا يخطط للعودة إلى التدريب، وإنما سيشاهد مباريات الفريق من المدرجات.

وقال فيه “لقد عملت في التدريب طوال 27 عاما والآن أنا سعيد للغاية بتولي مهمة جديدة أعرف أننا في وضع صعب، ولكنني أتعامل مع الأمر بمنظور بعيد المدى”.

ويحل كولن ضيفا على المتصدر بايرن ميونيخ حامل اللقب في مباراته بالمرحلة السادسة عشر الغد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة