الرئيسيةعالميةمدير منتخب مصر: علاقتنا رائعة بصلاح.. ولن أستمع للانتقادات المشوهه

أعرب محمد بركات مدير منتخب مصر، عن سعادته بالتواجد في خدمة الفراعنة من خلال هذا المنصب لتسهيل مهمة المدرب حسام البدري وحل العقبات الإدارية.

وقال بركات في تصريحات متلفزة، إنه قضى 27 عامًا كلاعب كرة قدم واعتاد على الانتقادات، كما ادعى البعض تعاطيه المنشطات، لكن كل تركيزه كان على عمله فقط.

وتابع “لن أهتم بمن ينتقد بشكل هدام، خاصة أن المنتخب يسعى لتحقيق نتائج طيبة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 والتأهل للنهائيات القارية، ثم بلوغ مونديال 2022”.

وأضاف “تعاهدنا على مراعاة ضمائرنا في عملنا، لن نلتفت لأي انتقادات هدامة، سنعمل من أجل إعادة بريق منتخب مصر وتحقيق أهدافنا”.

وأشار إلى أن اللاعبين الجدد الذين انضموا لمنتخب مصر مثل حمدي فتحي وعبد الله جمعة ظهروا بصورة طيبة في ودية بوتسوانا، مؤكدًا أن حسام البدري تمسك باستدعاء عناصر جديدة لتقييمها.

وأوضح أن المعسكر المقبل قد يشهد وجود وجوه جديدة حسب رؤية حسام البدري والجهاز المعاون، مؤكداً أنه طالب لاعبي المنتخب بتقديم الروح القتالية واللعب باجتهاد وبذل أقصى مجهود.

وعن أزمة رسالة طارق حامد بأن الكيل طفح به، وهو ما تم تفسيره بأن الأمر حول أزمة مستحقاته المالية المتأخرة مع الزمالك، قال بركات “البدري استدعى اللاعب واستفسر عن حقيقة توجيه الرسالة للأبيض، لكن طارق نفى تمامًا”.

وأشار إلى أن منتخب مصر فضل اختيار منافس قريب من طريقة أداء كينيا، قبل مواجهة الأخير في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وأوضح أن حسام البدري سيعقد اجتماعًا مع الجهاز المعاون لحسم خطة الإعداد لمباراة كينيا، مؤكدًا أنه سيتم توفير مباراة ودية، حال رغبة المدير الفني قبل لقاء كينيا.

وأشار إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول، على تواصل مستمر، والعلاقة رائعة بينه وبين الجهاز الفني لمنتخب مصر، وما يتردد حول وجود أي خلافات غير صحيح بالمرة.

ونوه أن الأولوية للمنتخب الأولمبي في معسكر نوفمبر/تشرين ثان المقبل، في اختيار اللاعبين لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا من أجل تحقيق حلم التأهل للأولمبياد.

وأشار إلى أن بعد البطولة سيكون هناك تفكير في بعض اللاعبين من المنتخب الأولمبي مثل رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر ومصطفى محمد وصلاح محسن.

ورفض بركات التعليق على تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكداً أنه خارج اختصاصاته، كما أشار إلى أن انتماءه للأهلي لا يعني على الإطلاق الانحياز للأحمر، بل أن الجهاز الفني على مسافة واحدة من جميع الأندية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....