الرئيسيةالدورى الاسبانىمدير يوفنتوس السابق يُعلن عن اسم المهاجم الجديد

مودجي المدير الرياضي التاريخي في الكرة الإيطالية ونادي يوفنتوس

وكالات : إدعى لوتشيانو مودجي مدير يوفنتوس الرياضي السابق أن المهاجم البولندي آركاديوش ميليك سيكون المهاجم القادم بقميص البيانكونيري.

وتم ربط كلاً من ميليك وماورو إيكاردي في الأيام الأخيرة بالالتحاق بكتيبة السيدة العجوز..ويتوقع مودجي أن يكون ميليك هو اختيار المدرب ماورتسيو ساري.
قال مودجي في حواره مع Canale 21 : ” لا أعرف ماذا سيحدث ولكن عندما أسمع اسم ماورو إيكاردي أرى أنه ليس له مكان في اليوفي”.

ميليك مهاجم يوفنتوس القادم
آركاديوش ميليك

استطرد : ” إذا كان جونزالو هيجواين يجلس عن طيب خاطر على دكة البدلاء لجعل ديبالا وكريستيانو رونالدو يلعبان، فلا أتوقع أن يُبدي إيكاردي ترحيباً أو موافقة على ذلك..ونظراً لأسلوب لعب ماورتسيو ساري أعتقد أنه لن يلعب أساسي أبداً وسيكون الخيار الثاني لديبالا ورونالدو..لأنهما لاعبان يسددان كثير من الكرات ويسجلان الكثير أيضاً”.
واصل مؤكداً : ” إيكاردي لن يرى الكرة أبداً..فهو لاعب جيد للغاية في منطقة الجزاء، ويفتقد للجماعية..لذلك أرى أن ميليك سيكون المهاجم الأنسب لليوفي”.
اختتم تصريحاته قائلاً : “سمعت أنه قد يلتحق بفريق ميلان.. لكني أراه ملائم أكثر لليوفي لأنه لاعب يمكنه التألق داخل منطقة الـ18 ..مع ذلك سيوافق على الجلوس على دكة الاحتياط..لا أعتقد أن يوفنتوس سوف يغير أبداً طريقة لعبه مع ساري”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة