الرئيسيةعالمية#مرتضى_منصور: شكاوى الأهلي لن تهز شعرة برأسي.. و #آل_الشيخ لا يقصدني

رد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على البيان الصادر من جانب النادي الأهلي بتقديم شكاوى رسمية ضده لعدة جهات على رأسها رئاسة الجمهورية.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية: “البيان الصادر من الأهلي لن يهز شعرة في رأسي، وعلى مسؤولي الأهلي أن يبتعدوا عن الحديث عن الزمالك، حتى أنهي تصريحاتي ضدهم”.

وأضاف: “هم من تحدثوا عن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، فكان طبيعيا أن أرد بقوة، وهم من تجاوزوا وطالبوا بالكشف على قواي العقلية”.

وأشار إلى أنه لن يستطيع أحد الوقيعة بينه وبين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك ألميريا الإسباني.

وأوضح أن آل الشيخ حين تحدث عن رفضه الإساءة لمحمود الخطيب لم يكن يقصد تصريحات مرتضى بل “تجاوز بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “جمعتني مكالمة هاتفية بتركي آل الشيخ وأكد لي أنه لا يقصدني، ولا أفهم فرحة الأهلاوية بكلمات آل الشيخ الذي وصف مجلس الأهلي بالعصابات”.

وأشار إلى أنه لن يتحدث كثيراً عن موقف مباراة الزمالك وجينيراسيون، لأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم به “صراع داخلي بين أحمد أحمد وعيسى حياتو الذي رسب في الانتخابات الماضية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة