الرئيسيةخليجيةمرجان عيد: البحريني بلا حظ !

كانبيرا- ا ف ب :

 

 أكد مدرب منتخب البحرين لكرة القدم مرجان عيد أن سوء الطالع وقف عقبة أمام طموحات الأحمر في التأهل الى ربع نهائي كأس اسيا 2015 لكرة القدم بعد خسارته الثانية على التوالي امام الامارات 1-2 اليوم الخميس  في كانبيرا.

وخرجت البحرين وقطر من المجموعة الثالثة التي تأهل عنها الامارات وايران بعد جولتين على انطلاق الدور الاول.

وهنأ عيد المنتخب الاماراتي بتأهله وشكر لاعبيه على ما قدموه من أداء رجولي وبطولي أمام ايران والامارات: “قدمنا مباراة جيدة المستوى وأداء كنا نستحق من خلاله الخروج بنقاط المباراة الثلاث. سوء الطالع والحظ حالا دون أن يحقق لاعبونا هذا الهدف، لعبنا أمام فريقين عملاقين في آسيا يملكان قوة بدنية وعناصر متميزة على المستوى الفردي، ناهيك عن الخبرة الكبيرة لهم في الملاعب الآسيوية. هذا لا يعني أن تأهل الامارات غير مستحق بل على العكس، أحيي في المنتخب الاماراتي استغلاله الأخطاء التي وقع فيها لاعبوا البحرين وتسجيلهم هدفين مهمين”.

وأوضح عيد أنه وضع “أسلوب لعب يتناسب مع الخطورة التي يتمتع بها المنتخب الاماراتي في مناطق العمق الهجومي، واستطاع لاعبونا الحد من هذه الخطورة، غير أننا لم نوفق في التسجيل بالرغم من أننا خلقنا عدد من الفرص الحقيقة للتسجيل خصوصا في شوط المباراة الثاني، لكن سوء الطالع عاد لنستقبل هدفا من كرة ثابتة وخطأ غير متعمد”.

ويغادر منتخب البحرين العاصمة الاسترالية كانبيرا متوجهة في رحلة برية إلى مدينة سيدني وذلك لملاقاة المنتخب القطري يوم الاثنين المقبل في مباراة هامشية.

وساند الجهازان الفني والإداري القائد محمد حسين الذي سجل هدف الفوز الاماراتي عن طريق الخطأ ورفضا حالة الاحباط التي ظهرعليها، من خلال الوقوف بجانبه وزيارته بعد المباراة، مؤكدين بأن ما حدث لا يتحمله بشكل شخصي وأنه يعتبر العمود الأول في المنتخب لما يبذله من جهود كبيرة من أجل تهيئة اللاعبين نفسيا والإيفاء باحتياجاته لكونه قائد الفريق.

بدوره أكد اللاعب عبدالوهاب علي أن الحظ لم يحالف منتخب البحرين مشيرا إلى أن زملاءه اللاعبين قدموا صورة جيدة للأحمر الذي افتقد للمسة الأخيرة التي تمنحه النتيجة الايجابية.

وأوضح أن المنتخب سيسعى لتقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة والأخيرة أمام قطر على الرغم من خروج المنتخب من الدور الاول، مؤكدا أن الخروج المبكر من نطاق المنافسة لن يدفعهم لتقديم مباراة هامشية، بل على العكس “لتقديم مباراة بطولية أخرى بحثا عن ظهور مشرف يكسبنا احترام الآخرين”، موضحا أن المستوى الذي ظهر عليه الأحمر بقيادة الوطني مرجان عيد أعاد هيبة الأحمر وحسن من صورته السلبية الذي ظهر عليها في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين في الرياض.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....