الرئيسيةخليجيةمرجان يركز على قطر ويتجاهل مستقبله مع البحرين

سيدني (د ب أ):

 

رفض المدرب مرجان عيد المدير الفني  للمنتخب البحريني لكرة القدم اليوم الأحد الحديث عن مستقبله مع الفريق  بعد بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا في أستراليا.

وقال عيد إن فريقه يرغب في إنهاء مسيرته في البطولة بأفضل شكل ممكن من  خلال المباراة المرتقبة غدا الاثنين أمام المنتخب القطري في الجولة  الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وخرج الفريقان من البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد وذلك بعدما خسر كل منهما مباراتيه السابقتين في المجموعة أمام منتخبي إيران  والإمارات.

وأوضح عيد، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأحد قبل مباراة الغد، “نتطلع إلى هذه المباراة بعدما قدمنا مباراتين جيدتين ولكننا خسرنا بسبب الأخطاء التي ارتكبناها في المباراتين.. في هذه المباراة، نتطلع إلى مواصلة عروضنا الجيدة لأنه أمر مهم لخبرتنا خاصة وأن فريقنا يتسم  بالشباب. أتمنى أن يقدم الفريق مباراة رائعة وأن يحرز النقاط الثلاث  غدا”.

وقدم المنتخب البحريني (الأحمر) مباراتين قويتين ولكنه خسر صفر/2 أمام إيران و1/2 أمام الإمارات ليخرج صفر اليدين مثل نظيره القطري من المنافسة على بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور الثاني (دور الثمانية).

وقال عيد إنه لا يشعر بالوقوع تحت ضغط بسبب هاتين الهزيمتين ولكن الوضع بالنسبة لمستقبله مع الفريق لم يتضح بعد.

وأوضح “ما زلت بحاجة لمناقشة بعض الأمور مع الاتحاد البحريني للعبة ولكننا لا نزال في البطولة وأمامنا مباراة متبقية. عندما نعود إلى البحرين بعد انتهاء البطولة الحالية، سنناقش ما إذا كنت سأستمر أم لا”.

ونظرا لرغبة كل من الفريقين في إحراز النقاط الثلاث لمباراة الغد من أجل  حفظ ماء الوجه قبل مغادرة أستراليا، ينتظر ألا يجري عيد تغييرات جذرية  في تشكيلة الفريق.

وقال عيد “قد نجري تغييرا واحدا أو تغييرين على الأكثر لأنها مباراة  مهمة.. النتيجة غدا مهمة لكل من البحرين وقطر. كل مدرب سيدفع بأفضل اللاعبين لتحقيق النتيجة الأفضل”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة