الرئيسيةمحليةمسؤولون رياضيون يشيدون بالتوجيهات السامية للرياضيين

الرياضي:
اجمع عدد من المسؤولين الرياضيين الكويتيين على أهمية التوجهيات السامية نحو الاهتمام بالشباب الكويتي ودعم ابداعاته والارتقاء بالرياضة الكويتية بمختلف ميادينها مشيدين بدعم سموه لتجاوز التحديات التي يواجهها القطاع الرياضي.
وأكد هؤلاء في تصريحات متفرقة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين عقب لقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الاستعداد لتجاوز كافة المعضلات والتحديات التي تواجه الرياضة الكويتية مشددين على أهمية الدعم “الرسمي والشعبي” والمساهمات الايجابية”.
وقال رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد جابر العلي أن توصيات سمو أمير البلاد من أجل النهوض بالرياضة الكويتية ستكون “نبراس عملنا في الفترة المقبلة” وخصوصا في هذه المرحلة الجديدة.
وذكر ان جهود المخلصين من ابناء الكويت ستمكن اللجنة من تجاوز المرحلة ورفع مستوى الرياضة الكويتية الى مرحلة الازدهار والتطور كما سابق عقدها مؤكدا ان علم الكويت سيرفرف خفاقا من جديد في جميع الميادين والمجالات.
من جانبه ذكر نائب رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة سليمان العدساني ان لدى الهيئة في المرحلة المقبلة عدد من الخطط والروئ والبرامج التي تساهم في تطوير النشاط الرياضي الكويتي موضحا ان تلك البرامج ستنفذ لخدمة الشباب الكويتي الرياضي.
وأعرب عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير البلاد على اصدار القوانين الخاصة بهيئتي الرياضة والشباب مشيرا الى ذلك يدل على اهتمام سموه بابنائه الرياضيين وبالشباب الكويتي ككل. وأكد العدساني أن جميع ابناء الكويت في مختلف الهيئات والاتحادات الرياضية سيبذلون الغالي والنفيس من أجل تطوير الحركة الرياضية في الكويت واحتواء الشباب الكويتي الرياضي لما فيه خير البلاد وأهلها.
بدوره أعرب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بتولي الاختصاصات المخولة لمجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي عن خالص شكره لسمو أمير البلاد ولسمو ولي العهد على لقائهم ابنائهم ابناء القطاع الرياضي الكويتي.
وقال أن القائمين على اتحاد كرة القدم سيعملون بشتى الطرق على اعادة الرياضة وخصوصا كرة القدم الى سابق عهدها معربا عن أمله بالتوفيق للجميع لما فيه خير ومصلحة للكويت. من جهته أكد نائب رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية المهندس دعيج العتيبي أن لقاءات سمو امير البلاد تعد فرصة سانحة للاستماع الى توجيهات سموه الكريمة فيما يخص تطور الحركة الرياضية الكويتية والعمل الشبابي الكويتي.
وأشار الى أن جميع المسؤولين الرياضيين في الكويت ابوابهم مفتوحة امام ابناء قطاع الرياضة والشباب الكويتي عموما في حال وجود أي اقتراحات ويحرصون على التواصل بما يسهم في تطوير الرياضة مؤكدا ان اي مقترح هو “محل ترحيب لدينا” في اللجنة الاولمبية الكويتية.
كما أعرب عن امله في أن يكون رئيس واعضاء اللجنة الاولمبية الكويتية عند حسن ظن القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد معربا عن خالص شكره على هذه الثقة الكبيرة التي منحت لهم.
من جهته قال نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بتولي الاختصاصات المخولة لمجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم أسد تقي أن لقاء سمو أمير البلاد “الوالد القائد يعد شرفا كبيرا لنا”.
وأكد أن توليه هذه المهمة يعد استجابة لنداء الواجب من قبل المسؤولين في الحكومة الكويتية للمساعدة في تجاوز هذا الظرف الطارئ على الرياضة الكويتية التي تشهد ظروفا “غير صحية”.
وتطرق الى توجيهات سمو أمير البلاد خلال اللقاء وتقديمه كل اشكال “الدعم لنا لخدمة الكويت بشكل عام وابناء القطاع الرياضي بشكل خاص وأن نقوم بواجبنا تجاههم” معربا عن امله أن يكون هو وزملائه في اللجنة عند حسن الظن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة