الرئيسيةمحليةمساعد مدرب العراق : يونس محمود وراء خروجنا !

الرياضي:

اعترف مساعد مدرب العراق لكرة القدم عبد الكريم سلمان بتأثير غياب المهاجم يونس محمود عن المنتخب في “خليجي 22” بسبب الاصابة، مؤكدا انهم لم يجدوا من يعوضه في الدورة.

وغاب مدرب منتخب العراق حكيم شاكر مرة جديدة عن المؤتمرات الصحافية للمنتخب.

وقال سلمان “يونس محمود لاعب كبير واسم كبير في كرة القدم العراقية والخليجية، لكنه تعرض لاصابة ابعدته عن الدورة”.

وتابع “جربنا اكثر من لاعب لكن لم نجد من يعوض غيابه او اي لاعب يكون مؤثرا في الهجوم، ويجب علينا ان نبحث لايجاد البديل لان كرة القدم العراقية ولادة”.

وعما اذا كان يونس محمود سيعود الى التشكيلة خصوصا ان المنتخب سيشارك بعد اقل من شهرين في كأس اسيا، قال سلمان “سيعود يونس الى التشكيلة اذا كان جاهزا، فهو قائد المنتخب وابتعد عن الدورة الخليجية اضطراريا فقط”.

وتحدث مساعد المدرب العراقي عن المباراة اليوم قائلا “كانت المباراة مصيرية للفريقين، فهناك بعض الامور التي لم تجعلنا نظهر بالمستوى المطلوب في الشوط الاول، ثم اجرينا تغييرات في الثاني ولم نتمكن من تعديل النتيجة، لكن نقول بصراحة ان الافضلية كانت للمنتخب الاماراتي”.

واوضح “لعبنا في مجموعة قوية متقاربة المستوى بين فرقها، لكن المباراة الاولى التي خسرناها امام الكويت هي التي سببت كل ما حصل معنا في المباراتين الاخيرتين، وحاولنا تجاوز الضغط النفسي للخسارة لاحقا ولم ننجح، وكان فريقنا محبطا امام عمان واليوم امام الامارات”.

وتابع “نتيجة مباراة اليوم كانت مرتبطة بنتيجة المباراة الثانية بين الكويت وعمان، وهو ما زاد الضغوط على اللاعبين خصوصا ان عددا منهم يفتقد للخبرة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....